محافظات

عضو بالشيوخ: عيد الشرطة رمز للتضحية والفداء على مدار 72 عام


 

هنأ محمد حمزة عضو مجلس الشيوخ وأمين عام لجنة الصناعة والتجارة بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية الرئيس عبد الفتاح السيسي واللواء محمود توفيق وزير الداخلية وهيئة الشرطة من ضباط وجنود بمناسبة العيد الـ 72، للشرطة الموافق 25 يناير.
  
وقدم التهنئة لقيادات وضباط وأمناء ومجندين بمناسبة الذكرى الاثنان والسبعون لأعياد الشرطة هذه المناسبة الغالية التي تؤكد بصدق أغلى معاني الاحترام والتقدير والاعتزاز لرجال الشرطة البواسل الذين لا يدخرون جهدا ويضحون بكل غال ونفيس لحماية مقدرات الوطن وصيانة أمنه واستقراره، فتحية لأرواح الشهداء الأبرار الذين وهبوا أرواحهم من أجل مصر وسطروا بدمائهم عهدا جديدا مشرقا، وتحيه لأسر شهداء الوطن الذين نستلهم منهم الوفاء والإصرار.
  
وأشاد ” عضو الشيوخ” بما يقدمه رجال الشرطة الأوفياء من تضحيات وواجبات نحو أمن وأمان واستقرار الوطن ، مؤكدًا أن مصر تفخر وتعتز بكل جنودها الأوفياء وشهدائها الأبطال الذين ضحوا بدمائهم الطاهرة وأرواحهم في سبيل  وطنهم والحفاظ علي أرضه وعرضه.
 
 وأكد حمزة أن الشرطة المصرية تثبت دوما إخلاصها في دفاعها عن الجبهة الداخلية للوطن، وأن رجالها الأبطال في طليعة الصفوف التي تقاتل وتدافع من أجل حماية ورفعة وطننا العظيم مصر، ومن أجل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره.
 
 وأضاف حمزة أن عيد الشرطة هو يوم للعزة والكفاح الوطني الذي يجسد أروع مشاهد البطولة والتضحية والتحام الشرطة والشعب بمدينة الإسماعيلية ضد مقاومة الاحتلال الانجليزي وسقوط الشهداء من رجال الشرطة والشعب ليصبح عيدا للشرطة ورمزا للتضحية والفداء .


 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى