غير مصنف

ننشر مواعيد عمل بنك مصر في رمضان 2023

يرغب أغلب عملاء البنوك في معرفة مواعيد عمل بنك مصر في رمضان 2023، والتي يتم تطبيقها بداية من يوم الخميس الموافق 23 مارس.

والجدير بالذكر، أن البنك المركزي المصري، أعلن في وقت سابق عن تقليص عدد ساعات العمل في البنوك المختلفة على مدار شهر رمضان، وذلك لتتلائم مع الصيام.

مواعيد بنك مصر في رمضان 2023

حيث تبدأ مواعيد العمل في بنك مصر رمضان 2023 الساعة 9 صباحًا وتنتهي في تمام الساعة 2 مساءً بالنسبة للموظفين في فروعه المختلفة بكافة المحافظات على مستوى الجمهورية.

كما يستقبل بنك مصر عملائه بداية من الساعة 9:30 صباحًا وذلك حتى الساعة 1:30 ظهرًا، وذلك بداية من شهر رمضان المبارك وحتى نهايته، تلك المواعيد التي تسري على جميع فروع بنك مصر سواء الموجودة في المولات أو غيرها من الأماكن المختلفة.

وتتغير مواعيد عمل البنوك في رمضان كباقي المصالح الحكومية التي تخفض ساعات العمل لموظفيها، وذلك حتى يتم تخفيف أعباء الصيام، لتختلف عن باقي أشهر السنة.

ومن المقرر، أن يتم تطبيق المواعيد الرسمية التي أعلن عنها البنك المركزي طوال أيام الأسبوع بداية من يوم الأحد وحتى يوم الخميس، حيث يعتبر يومي الجمعة والسبت عطلات رسمية أسبوعية في البنوك المختلفة.

ويذكر أن ، أن مواعيد العمل الطبيعية تعود بشكل تلقائي بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، وعودة موظفي البنوك من إجازة عيد الفطر المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى