غير مصنف

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 7-6-2022 في مصر

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية التابعة لهيئة الطيران المدني، عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 7 يونيو 2022 ، إذ أنه من المتوقع أن يكون هناك ارتفاع فى درجات الحرارة ، ليسود طقس حار نهاراً على كل من شمال وجنوب الوجه البحري، ومحافظات القاهرة الكبرى، والسواحل الشمالية الشرقية والسواحل الغربية ووسط سيناء.

كما يسود طقس شديد الحرارة على شمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء، مشيرة إلى أن هذه الموجة شديدة الحرارة مستمرة حتى منتصف الأسبوع المقبل، ومن المتوقع أن تتجاوز درجات الحرارة الـ43 درجة على جنوب البلاد، وتسجل 38 درجة على محافظات القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري.

وأكدت الأرصاد عودة الشبورة المائية في الصباح الباكر بالطرق المؤدية إلى مدن القناة والقاهرة الكبرى ومحافظات شمال الصعيد والسواحل الشمالية الغربية، مع وجود نشاط للرياح الشمالية الغربية على القاهرة الكبرى ومناطق متقطعة من جنوب سيناء، ومحافظات الوجه البحري.

وأشارت الأرصاد إلى أن الطقس سيكون غائمًا جزئيًا على السواحل الشمالية الشرقية والسواحل الغربية ووسط سيناء، فيما يسود طقس مشمس طوال ساعات النهار، على محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري، وشمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الثلاثاء 7 يونيو 2022 :

  • القاهرة الكبرى: درجة الحرارة العظمى 35 والصغرى 23.
  • الوجه البحري: درجة الحرارة العظمى 35 والصغرى 22.
  • السواحل الشمالية: درجة الحرارة العظمى 37 والصغرى 26.
  • جنوب سيناء: درجة الحرارة العظمى 36 والصغرى 26.
  • شمال الصعيد: درجة الحرارة العظمى 36 والصغرى 23.
  • جنوب الصعيد: درجة الحرارة العظمى 40 والصغرى 26.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى