رياضة

صلاح والنني وجها لوجه.. أرسنال يستضيف ليفربول في قمة الدوري الإنجليزي

كتب/محمد عادل

يستضيف فريق أرسنال نظيره فريق ليفربول اليوم الأربعاء في تمام العاشرة والربع من مساءً، على استاد “الإمارات” ، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى ليفربول بقيادة مديره الفني يورجن كلوب إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، لاستمرار ملاحقة مانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي، وتقليص الفارق إلى نقطة واحدة، لاسيما بعد تعثر السيتي في الجولة الماضية بالتعادل بدون أهداف مع كريستال بالاس.

في المقابل، يسعى أرسنال إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور، وتحقيق الفوز من أجل المنافسة على المركز الثالث وملاحقة تشيلسي، ومن المتوقع مشاركة النجم المصري محمد النني في المباراة على الأقل في الشوط الثاني نظرًا لخبرته الكبيرة في مثل هذه المباريات.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزى برصيد 66 نقطة من 28 مباراة، فيما يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 51 نقطة من 26 مباراة، بفارق 8 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الثالث.

ويتصدر محمد صلاح نجم منتخب مصر، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 20 هدفًا، وبفارق ثماني أهداف عن أقرب منافسيه الثلاثي كريستيانو رونالدو، السنغالي ساديو ماني، والبرتغالي دييجو جوتا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى