فن ومنوعاتمقالات

إيمان العاصي وأحمد جلال عبد القوي.. طريق عكسي

إيمان العاصي وأحمد جلال عبد القوي جمعتهم البدايات والصدف أيضا فقد اهتمت المواقع الإخبارية فى الساعات الماضية بمتابعة أخبارهما وتصدرت اسمائهما مؤشرات البحث ولكن تناول الأخبار سار فى طريق عكسي.

فكانت البداية واحدة حين قدمًا معًا مسلسل حضرة المتهم أبي أمام الفنان الكبير نور الشريف وقد ظهرت إيمان العاصي وأحمد جلال عبد القوي ضمن مجموعة من الوجوه الشابة منهم أيضا أحمد سلامة وزينة.

إيمان العاصي قدمت دور الفتاة التي أحبها أحمد جلال عبدالقوي خلال أحداث المسلسل، لتكون سبب أزمة تسببت فى قلب حياة الأسرة المستقرة رأسا على عقب، حقق المسلسل نجاح كبير ومازالت أغنية التتر للفنان مدحت صالح محط إعجاب الجمهور، أيضا طال هذا النجاح أبطاله من الوجوه الشابة.

وقد عادت إيمان العاصي بعد فترة غياب فني من خلال مسلسل جعفر العمدة والذي شارك فى السباق الرمضاني هذا العام بعد أن قدمت خلاله دور دلال وهي شخصية تعاني كثير من الصراعات النفسية الأمر الذي ظهر مع نهاية المسلسل بأن تكون هي العدو الذي يبحث عنه جعفر طوال 19 عام من المعاناة بعد خطف ابنه.

تحصد إيمان العاصي ثمار النجاح وينتظر الجمهور لقائها فى برنامج معكم مع منى الشاذلي حيث تحل ضيفة حلقة مساء غد الخميس.

أما أحمد جلال عبد القوي يرقد فى المستشفي يعاني بعد أن نقل إلى معهد السموم بعد ساعات من دخوله مستشفى إمبابة العام ثم إلى مستشفى الدمرداش.

وكان قد سقط على الأرض مغشيا عليه داخل مطعم شهير للأسماك بمنطقة المهندسين، وتبين بعد نقله إلى المستشفى أنه تعاطي جرعة زائدة من المخدرات.

أحمد جلال عبدالقوي فى حالة صحية غير مستقرة ينتظر الاستجواب من النيابة بعد تعافيه وقد طلبت تقريرا مفصلا من مستشقى إمبابة ومركز السموم ومستشفى الدمرداش عن حالته الصحية وعمل التحاليل اللازمة للتأكد من تعاطية المخدرات.

كثيرا تكون البداية من نفس الطريق ولكن البعض يسير عكس الإتجاه!

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى