فن ومنوعات

فيديو| نشوى مصطفى تشكر أطباء مستشفى العجوزة بعد تماثلها للشفاء

ظهرت الفنانة نشوى مصطفى، بفيديو لايف منذ قليل، عبر حسابها على فيسبوك، عقب خروجها من مستشفى العجوزة، بعد تحول مسحة كورونا إلى سلبية.

وقالت نشوى، بالفيديو، إنها دخلت للمستشفى وهي “تموت”، ولكن بفضل الله ودعوات معجبيها والطاقم الطبي الخاص بها كان الشفاء.

فيما قال الدكتور طارق السيد، المشرف على حالتها الصحية، إن الفنانة كانت تصارع الموت عندما حضرت إلى المستشفى، وكان المرض في حالة نشاط عالية، وقام الطاقم الطبي وطاقم التمريض برعايتها والسهر على راحتها وغيرها من المرضى في المستشفى.

وعلى جانب آخر، قال محمد توفيق الطبيب بالمستشفى، إن الفنانة نشوى مصطفى، عند حضورها إلى المستشفى كانت مريضة بشدة، حيث حضرت للمستشفى وهي في فترة “التهاب العاصفة”، وهي مرحلة “الموت أو الشفاء” بالنسبة للمريض: “الحمد لله أن ربنا نجاكي، وأتم شفاكي على خير”.

فيما قال الدكتور محمود، أحد الأطباء بالمستشفى، إنه عمل على إعطاء الفنانة كل الأدوية الممكنة والتي أتاحتها وزارة الصحة، حتى تحولت حالتها من الإيجابية للسلبية، وكان الدعم النفسي أحد العوامل المهمة لشفائها: “إحنا بنشكرها على ذوقها وأخلاقها”.

بينما قال الدكتور أحمد أسعد الطبيب الخاص بمكافحة العدوى، إن المستشفى تعامل كافة المرضى سواسية، وهناك منظومة قوية تنتهجها المستشفى تحت رعاية وزارة الصحة.

فيما قال الطبيب أحمد امبابي، إنه سعيد للغاية بخروجها من المستشفى، كما وعدها بأن تكون أول الحاضرين لفرحه قريبا: “إحنا معملناش غير الواجب، وحضرتك أول واحده في فرحي”.

وفي النهاية، أثنت الفنانة نشوى مصطفى، على الفريق القائم على علاجها، قائلة: “دول اخواتي اللي مجبتهومش أمي، 5 أيام مش بيناموا وبيحسسوني اني هخف وهطلع من المستشفى .. أنا بشكركم”، وأهداها أحد الأطباء تاجا بعد وصولها لمرحلة الشفاء، لتعلق عليه بقولها: “ده تاج الشطار اللي بيخفوا، ميرسي يا دكتور”.

https://www.facebook.com/744889991/videos/10160375807149992/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى