أخبار

المصري الديمقراطى الاجتماعي والعدل يجتمعان حول الحوار الوطنى والعمل المشترك

استمرارا لنهج الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي في التواصل مع الأحزاب السياسية استقبل المصري الديمقراطي الاجتماعي أمس “الاثنين” قيادات حزب العدل بالمقر الرئيسي للحزب، تناول اللقاء عدد من القضايا السياسية وطرح رؤى الحزبين في عدد من الملفات الهامة، خاصة ملفات الحوار الوطني.
تم طرح فكرة التنسيق بين الحزبين، على مستوى الأمانات النوعية والجغرافية، بالإضافة لعقد ورش عمل حول عدد من القضايا الاقتصادية والاجتماعية للخروج برؤى مشتركة تعبر عن التوجهات الأساسية للحزبين.
كما دار الحديث حول الحوار الوطني ورؤية الحزبين له، وفقا للملفات المختلفة، وعوامل نجاحه واستمراره خاصة مايتعلق بفتح المجال السياسي والإفراج عن سجناء الرأي ممن لم يشاركوا في عنف ولم تتلطخ أيديهم بالدماء.
كذلك ناقشت القيادات تأهيل كوادر الحزبين للاستحقاقات الانتخابية المختلفة.
حضر اللقاء من جانب حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، فريد زهران رئيس الحزب، وباسم كامل الأمين العام، وكريم الكناني الأمين المساعد، وايمانويل عاطف، أمين العمل الجماهيري، والنائب ايهاب منصور، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب ومحمد خليل، أمين التنظيم، واسماء نور، الأمين المساعد، وأميرة هريدي، أمين الخبراء.
شارك في الحضور عن حزب العدل، النائب عبد المنعم، رئيس الحزب وأمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، والنائب أحمد قناوى، نائب رئيس الحزب ورئيس المكتب السياسي وعضو مجلس الشيوخ، وعبد العزيز الشناوى، أمين عام حزب العدل، وحسام حسن، امين العمل الجماهيري، وعبد الغني الحايس، مساعد رئيس الحزب، وإسراء عبد الحافظ، أمينة منظمة المرأة، وحسين هريدي، مساعد رئيس الحزب لشئون الشباب، بالإضافة لمعتز الشناوي، المتحدث الرسمي باسم حزب العدل.
واتفق الطرفان على عقد لقاءات مماثلة بصورة دورية، سعيا للعمل المشترك، بما يحقق مستهدفات الحزبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى