فن ومنوعات

كريم عبد العزيز يؤكد نجاحه متربعًا على عرش الفن السابع

استطاع النجم كريم عبد العزيز أن يتربع على عرش إيرادات السينما من واقع الأرقام ولم يكن هذا النجاح هو ضربة حظ أو صدفة عابرة فقد تجاوزت إيرادات أفلامه المئة مليون لثلاث مرات متلاحقة بأفلام تنوعت بين الأكشن والدراما والكوميديا ليؤكد تفرده وتميزه كنجم شباك بلغة السينما.

محققا المعادلة الصعبة بين عنصرى صناعة السينما وهما تحقيق الربح التجارى وتقديم فن ذو جودة يستطيع أن يبقى وينافس على عرش السينما صاحبة لقب الفن السابع لأنها جمعت الفنون الستة الموسيقى والرقص والعمارة والرسم والنحت والشعر.

تربع كريم عبد العزيز أيضا فى قلوب الجماهير فهم من يمنح الفنان لقب “نجم شباك” فلايستطيع أن يمنح هذا اللقب غير الجمهور الذي يذهب إلى السينمات من أجل أن يختار العمل والنجم دون قيد من أحد.

كريم عبدالعزيز موهبة جارفة

يشبه كريم البحر فهو هادئ لا يتواجد فى الكثير من البرامج التلفزيونية ولا يتسابق فى حصد متابعات رواد صفحات التواصل الإجتماعى بالظهور الدائم، ولكن أمواج ابداعه من خلال أعماله الفنية تجعله فى المقدمة متصدرًا صفحات المواقع بجودة مايقدمه من أعمال إيمانًا منه أن الفن رسالة، فاستطاع أن يكون الرابح الأول للجمهور وأيضا النقاد.

لعل فيلمه الأخير “بيت الروبي” جعلنا نتذكر ذلك الشاب الوسيم الذى ظهر فى فيلم “أضحك الصورة تطلع حلوة” مقدما قضية اجتماعية تمس حياة الكثيرين والأهم أن تقدم القضية بعيدا عن الاسفاف تحت مبرر تقديم الواقع.

نجاح كريم لم يتوقف عند الأعمال السينمائية فقط، فقد حقق نجاح كبير فى الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل الاختيار بجزئيه كما تنتظر الجماهير مسلسل الحشاشين والمقرر عرضه فى موسم رمضان 2024 وحسب تصريحات صناعه سيكون العمل الدرامى الاضخم انتاجًا.

فيلم بيت الروبى كوميديا تحمل دراما الحياة

استطاع فيلم “بيت الروبي” أن يحقق نجاح كبير وهذا الأمر لم يكن من واقع الإيرادات التى تجاوزت 120 مليون داخل مصر، ولكن فى استمرار النجاح حتى بعد إنتهاء موسم عيد الأضحى وهو أمر غير معهود فى كثير من الأعمال الكوميدية، الفيلم استطاع أن يقدم كوميديا هادفة وليس تسول للضحك، فقدم كوميديا غير مصطنعة تحمل فى داخلها دراما تلمس واقع حياتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى