تقارير و تحقيقات

الأب هو القاتل.. مفاجآت صادمة حول مقتل الطفل أدهم بالدقهلية

نورا سعد وسامح الألفي

قصة هزت الشارع الدقهلاوي خلال الأيام القليلة الماضية، لبشاعة الجريمة وذلك عندما عثر أهالي قرية ديبو عوام التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، على الطفل ادهم مذبوحا وجثة هامدة في الأراضي الزراعية بعد الإبلاغ عن اختفائه بيوم واحد.

وبتقنين تحريات المباحث الجنائية والبحث وراء الأدلة، تبين المفاجأة التي لو يتوقعها أحد، والتي أوضحت مقتل الطفل أدهم علي يد والده، والذي اعترف بذلك خلال التحقيقات الاوليه، دون الإدلاء بأي اسباب دفعته لفعل ذلك.

وبتضيق الخناق على الأب القاتل اعترف أنه أخذ نجله بعيدا عن المنزل وقام بذبحه بمشرط طبي واعترف بمكان المشرط وحذاء الطفل الذى قام برميه بالاراضي الزراعية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وعن الاهالي أجمعو القول بأن الاب رجل يعرف الله ولا ييدخن أو يتعاطى أي نوع من المخدرات معبرين عن ذهولهم فور سماعهم بأن الأب هو القاتل لنجله، قائلين” مش معقول يعمل كدة ده كان ابنه الوحيد وكان نور عنيه وعمرنا ما شوفناه بيأذيه أو ختى بيضربه، في سر في الموضوع وذبخه لابنه غير مبرر، والقرية كلها عايزة حق ادهم من أبوه وعايزين القصاص العادل”.

وترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية اخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية يفيد بورود بلاغ لمركز المنصورة بالعثور على جثة شاب ملقاة على أحد الكبارى بقرية ديبو وميت عوام التابعة لمركز المنصورة.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى أدهم محمود حسن عبدالعظيم من قرية طناح التابعة للمركز مذبوحا وملقاة على أحد الكباري الموجوة في قرية دبو وميت عوام التابعة للمركز، وتبين اختفاء الشاب من منزله من أمس وتم العثور على جثته فى اليوم التالى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى