محافظات

انعقاد الجمعية العامة العادية لشركة نهضة مصر بالإسكندرية


أعلن المركز الإعلامي لشركة نهضة مصر المنوط بها أعمال النظافة العامة بمحافظة الإسكندرية و بعض أحياء محافظة القاهرة انعقاد الجمعية العامة العادية للشركة.
واعتمدت الجمعية العامة لشركة نهضة مصر للخدمات البيئية الحديثة برئاسة حسام الدين إمام رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب ، القوائم المالية للشركة لعام 2022.
وتقدم بالشكر بإسم مجلس الإدارة إلى جميع العاملين بالشركة ومراقبي الجهاز المركزي للمحاسبات ومراقب حسابات الشركة وممثلي الشركات المساهمة والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة والهيئة العامة للرقابة المالية.
وخص بالشكر المهندس/ أحمد العصار – رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب ( الشركة الأم ) وذلك لدعمه المستمر الذى أدى لإستمرارية الشركة فى ظل التحديات التى تواجهها.
وتلا ذلك استعراض تقرير مجلس الإدارة والمؤشرات المالية لنشاط الشركة لعام 2022، حيث حققت الشركة حجم عمل 886 مليون جنيه.
كما بلغ متوسط عدد العاملين هذا العام 7200 عامل مقابل 5600 عامل العام السابق وإرتفع إجمالى الأجور هذا العام إلى 295.4 مليون جنيه مقابل 240.4 مليون جنيه العام السابق.

كما أشار حسام الدين إمام إلى عزم جميع العاملين بالشركة على مواصلة العمل تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وتفعيلاً لرؤية مصر 2030 وإستراتيجية التنمية المستدامة التى تتبناها الحكومة، ودعم اللواء / هشام آمنة – وزيرالتنمية المحلية، والدكتورة / ياسمين فؤاد وزيرة البيئة بالاهتمام بدعم منظومة المخلفات الصلبة ورفع كفاءة منظومة النظافة العامة من خلال رفع تراكمات القمامة وفقا للاشتراطات البيئية والصحية الآمنة والتخلص الآمن من المخلفات بطريقة صحية، وتقليل نسب التلوث والحد من انتشار الأمراض والأوبئة.
•وأوضح حسام الدين إمام فى كلمته التطور الكبير فى أداء الشركة خلال العام الماضى وما شهدته من إضافة معدات وسيارات خلال العام الأخيرمما انعكس على الأداء وبالتالى أصبحت الإسكندرية المحافظة الأكثر نظافة فى مصر وهو ما شهد به اللواء / محافظ الإسكندرية خلال عدة محافل، ونتج عن تطور الأداء أن وقعت الشركة مع محافظة الإسكندرية تعاقداً لمدة 5 سنوات لأعمال جمع ونقل المخلفات البلدية والتخلص الآمن من المخلفات الطبية الخطرة ونظافة الشوارع وإدارة مصانع أبيس 1و2 والمحطة الوسيطة فى محرم بك.
وأشار حسام إمام إلى قيام الشركة بتوقيع بروتوكول مع شركة “تيتان” لتوريد الوقود البديل RDF المستخدم فى صناعة الأسمنت، وكذلك توقيع بروتوكول مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تمهيداً لتأسيس شركة للعمل فى مجال جمع المخلفات البلاستيكية من بحر وشواطىء محافظة الإسكندرية.
على جانب آخر وجه إمام الشكر لأعضاء مجلس الإدارة وجميع العاملين بالشركة للجهود المبذولة منهم من أجل رفع مستوى الأداء وضمان رضاء العملاء والمواطنين من خلال تطوير ورفع كفاءة أداء معدات الشركة، والإنتشار المخطط لها فى كافة المناطق التى تعمل بها الشركة والتواصل الدائم مع الجهات التنفيذية والمواطنين من أجل تحقيق المستوى المنشود واللائق للخدمة، مضيفاً بأن مجلس الإدارة يعمل باستمرار على التوسع والتطوير وفتح مجالات عمل جديدة فى العديد من المحافظات مع التأكيد على جودة أداء الخدمة فى ذات الوقت.
كما أشاد حسام إمام بالتعاون الذى تلقاه الشركة من جانب المسئولين بالجهاز المركزى للمحاسبات وممثلى الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة وكذلك الهيئة العامة للرقابة المالية.
كما وجه الشكر وعظيم الإمتنان للمهندس/ أحمد العصار – رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب على دعمه المتواصل للشركة

وقد أكد أحمد شحاتة مدير المركز الإعلامي أن حسام إمام اختتم حديثه متمنياً للجميع دوام التوفيق والتقدم والإرتقاء فى سبيل خدمة مصرنا الحبيبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى