غير مصنف

مونتيري المكسيكي خامس مونديال الأندية على حساب الجزيرة الإماراتي

انتهت أحداث مباراة الجزيرة ومنتيري المكسيكي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، لصالح الأخير، في لقاء جمع بين الفريقين في تحديد المركز الخامس والسادس ببطولة كأس العالم للأندية 2022.

وبهذا يحسم مونتيري المكسيكي المركز الخامس، في مونديال الأندية، ويحصد جائزة مالية قدرها مليون ونصف دولار، فيما يحصد الجزيرة من المركز السادس مليون دولار.

سجل زايد سلطان لاعب فريق الجزيرة أول أهداف المباراة، في شباكه بالدقيقة الرابعة، من خلال كرة عرضية من مدينا من الطرف الأيمن لصالح مونتيري ارتطمت بعمر تراوري لاعب الجزيرة لتسكن الكرة الشباك.

وسجل فينيس موري الهدف الثاني لمونتيري، في الدقيقة الـ 13 من خلال كرة عرضية من ميزا لصالح مونتيري من الطرف الأيمن وصلت إلى موري الذي راوغ حارس المرمى وسدد كرة داخل الشباك.

وسجل سيزار مونتيس الهدف الثالث لمونتيري ليحسم الأمر، في الدقيقة الـ 25 من عمر اللقاء، من خلال كرة مقوسة من جونزاليز من مخالفة من الطرف الأيسر لصالح مونتيري على رأس مونتيس الذي ارتقى لها وسدد كرة رأسية رائعة داخل الشباك.

قلص برونو كونسيساو سجل التهديف في المباراة لفريق الجزيرة، في الدقيقة الأولى من الوقت البدل الضائع من عمر اللقاء، من خلال كرة عرضية من الجانب الأيسر، ليسكنها برونو أعلى حارس المرمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى