محافظات

حزب الشعب الجمهورى يكرم السيد عبدالصبور لدوره البارز خلال عام 2023 والانتخابات الرئاسية بأسيوط

كرم حزب الشعب الجمهورى الأستاذ/ السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط ومنسق الحملة الانتخابية للمهندس حازم عمر رئيس الحزب والمرشح السابق لرئاسة الجمهورية علي مجهوده في خلال عام 2023 و الانتخابات الرئاسية.

جاء ذلك خلال المؤتمر التنظيمي الأول لحزب الشعب الجمهوري لعام 2024، وذلك تحت شعار” نقدر مع بعض هنكمل”. بحضور المهندس حازم عمر، مؤسس ورئيس الحزب، والأستاذ أحمد أبو هشيمة نائب رئيس الحزب، واللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام للحزب- رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، والسيد أحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية- أمين تنظيم الحزب، بالإضافة إلى نواب وقيادات وأعضاء الحزب بالمحافظات.

وعبر الأستاذ السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، عن عظيم الشكر والتقدير لقيادات حزب الشعب الجمهوري على هذا التكريم؛ مؤكدًا على أن هذا التكريم هو لكل أعضاء هيئة المكتب بأمانة المحافظة والسادة الأمناء المساعدين وأمناء المراكز والأقسام والوحدات الحزبية وجميع أعضاء الحزب بأسيوط لما يبذلونه من جهد في تنفيذ التكليفات والفعاليات التى أدت إلى تصدر المحافظة للمركز الأول في العضوية خلال عام 2023.

وأشار أمين الحزب بأسيوط، إلى أن هذا التكريم خير ختام لعام 2023 شهد نجاحات كبيرة استطاع الحزب أن يحققها قيادات وأمانات وقواعد الحزب بأسيوط، وتم خلالها المشاركة والتواصل مع الآلاف من المواطنين في مجالات مختلفة، مما أكد أن حزب الشعب الجمهوري قريب دائما من المواطن، ودائما بين الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى