أخبار

وزير الاتصالات يبحث مع مسؤولي شركات عالمية فرص التعاون والاستثمار في مجالات بناء القدرات الرقمية

بحث الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مع هوك تان الرئيس والرئيس التنفيذى لشركة “برودكوم” Broadcom وعدد من قيادات الشركة العالمية المتخصصة في مجال حلول برمجيات أشباه الموصلات والبنية التحتية، خطط الشركة للتوسع في حجم أعمال شركتها “فى إم وير” VMware بمصر.

جاء ذلك على هامش فعاليات المعرض والمؤتمر العالمي للهواتف المحمولة ببرشلونة، وكانت شركة “برودكوم” Broadcom قد استحوذت على شركة “في إم وير” VMware الرائدة في مجال توفير الخدمات السحابية شهر نوفمبر الماضي.

وأوضح الدكتور عمرو طلعت المقومات التنافسية لمصر في صناعة التعهيد والتي من أبرزها توافر قاعدة عريضة من الكفاءات المتخصصة في تقديم خدمات التعهيد؛ مشيرا إلى تنوع مراكز الخدمات العالمية التي تقيمها الشركات في مصر لتصدير خدماتها لعملائها بمختلف الأسواق حول العالم والتي تشمل مجالات مختلفة وتصل إلى التخصصات الأكثر تعمقا في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مع التركيز على مجالات البحث والتطوير وتصميم الإلكترونيات.

وخلال اللقاء أبدى مسئولو الشركة رغبتهم في توسيع حجم أعمال مركز شركة “في إم وير” VMware بمصر لخدمة عملائها على المستوى الإقليمي، كما أشاد مسئولو الشركة بكفاءة الكوادر المصرية العاملة بمركز شركة “في إم وير” VMware بمصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى