محافظات

مدير عام الطب العلاجي يفاجئ الأطقم الطبية بمستشفى أسيوط العام

فاجئ الدكتور محمد جمال مدير عام الإدارة العامة للطب العلاجي بأسيوط،مساء اليوم مستشفى أسيوط العام الشاملة، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين بها.

وتفقد مدير عام الطب العلاجي الأقسام الطبية المختلفة، والمرور على قسم الاستقبال والطوارئ، والتأكد من تواجد القوى البشرية في أماكن تقديم الخدمة الطبية، ومن التدريب الجيد للتمريض على التعامل مع الأجهزة الطبية، ومن عمل الأجهزة بكفاءة بالاستقبال، موجها بسرعة التعامل مع الحالات المرضية بالقسم، وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة لهم، وعدم انتظارهم فترة طويلة وتحويلهم للأقسام الداخلية في حالة الاحتياج، أو خروجهم تحسن وفقا للتشخيص الطبي والحالة الصحية لكل مريض.

كما وجه بتفعيل التسجيل الإلكتروني على الحاسب الآلي للحالات المترددة على قسم الاستقبال والطوارئ، خلال الفترات الصباحية والمسائية، وتسجيل كافة بيانات الحالة به، كما تفقد صيدلية الاستقبال والطوارئ والتي تعمل على مدار ال٢٤ ساعة، وتم التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بها، وتوافر البدائل المتاحة لبعض أصناف الأدوية.

كما تفقد الدكتور محمد جمال قسم الأشعة، والحضانات، والعناية المركزة، وقام بالاطمئنان على الحالة الصحية للمرضى بقسم، ومناظرة الملفات الطبية للمرضى بالعناية، والتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى بها.

وخلال جولته كلف مدير إدارة الجودة بالمديرية بعمل سجلات للأقسام الحيوية لتسجيل عدد ساعات تشغيل كل جهاز من الأجهزة الطبية بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى