فن ومنوعات

الكتيبة 101 خارج المنافسة.. سره الباتع وخالد يوسف فى مرمى النقد

شهد السباق الرمضاني منافسة قوية هذا العام فاختار كثير من النجوم أن يكونوا ضيفًا خفيفًا من خلال أعمال اقتصر عرضها فى 15 حلقة أو أقل ترك بعضها أثرا كبيرا وحقق نجاح واسع وخرج عدد من المسلسلات من السباق مبكرًا بالرغم من استمرار عرضه طول الشهر، حقق مسلسل الكتيبة 101 نجاح كبير وواجه سره الباتع النقد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل الكتيبة 101

خرج مسلسل الكتيبة 101 من المنافسة لانه بلا منافس فهو يحكى بطولات حقيقية وأحداث عاشها الشعب المصرى كله ومازال يبحث عن كواليسها، الكتيبة 101 تفوق على الاختيار 3 فى كثير من الجوانب منها تقديم وجوه شابة بأداء متميز وموهبة حقيقية كذلك تميز الكتيبة 101 بكادرات متميزة أيضا ظهر كل أبطال العمل فى تناغم كبير فيما بينهم فاستطاعوا أن يقدموا ملحمة وطنية وعمل فني متكامل.

مسلسل “سره الباتع” فى مواجهة مع الجمهور

واجه مسلسل سره الباتع هجوم ونقد من المتابعين وكانت مواقع التواصل الإجتماعى ساحة لمعركة مسلسل “سره الباتع” ومخرجه خالد يوسف الذى عاد بعد فترة الغياب الطويلة بهذا العمل وروج صناع المسلسل له كثيرآ الأمر الذى جعل المشاهد يتوقع منه الكثير، وكان رصد أخطاء مسلسل سره الباتع عبر صفحات التواصل الإجتماعى عمل يومي للمشاهدين.

ولكن يبدو أن أزمة مسلسل “سره الباتع” أنه يحتاج للكثير من الوقت كما أعترف مخرجه فى تصريحاته الأخيرة أن ستة شهور لم تكن كافية لتقديم عمل تاريخى فهو يدور فى ثلاث عصور ويعود بالأحداث إلى الحملة الفرنسية.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى