رياضة

رئيس نادي الاتحاد لليوم: “شبانة” الصفقة الجديدة ومابولولو لن يترك الاتحاد السكندري

صرح محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري «لموقع اليوم الاخباري» ردا على ما يتردد عبر جروبات التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بأن المجلس سوف يقوم ببيع هداف الدوري «مابولولو» قائلا أنه بالفعل هناك عروض من أندية عربية لإعارة اللاعب بقيمة تعادل 80 مليون جنيه مصري.. وإهداء «سيد البلد» لاعب جزائري.

وأضاف قائلًا: اتخذنا قرار متفق عليه من قبل مجلس الإدارة والجهاز الفني بقيادة طارق العشري بأنه لا نية لبيع «مابولولو» هذا الموسم، فعقده لمدة ثلاث سنوات ولم يترك النادي.

وكشف “رئيس الاتحاد السكندري» بأن هناك صفقة جديدة سوف تنظم لصفوف الفريق، وهو لاعب الزمالك «محمود شبانة» وأيضا هناك مهاجم إفريقي في طريقة للانضمام إلى صفوف القلعة الخضراء، مؤكدا أن الاتفاق مع مجلس إدارة الزمالك بالبيع النهائي للاعب محمود شبانة، مضيفًا أن تعاقده مع أحمد ياسين لاعب البنك الأهلي السابق واضح وصريح، إعارة بنية البيع.

كما أشاد «قبطان الثغر» بالمعسكر المثالي الذي يقوم به المدير الفني للفريق استعدادا لمباريات الموسم قائلا: إن من صفات النجاح داخل أي نادي البقاء على قوائم الفريق، وبالانتقال إلى اللاعب هشام صلاح، مؤكدًا أن اللاعب مستمر مع الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى