رياضة

علاء عبدالعال يرفض خوض وديات أخرى قبل استئناف الدوري

اكتفى الجهاز الفني لفريق أسوان بقيادة علاء عبد العال، بالوديات الثلاثة التي خاضها الفريق خلال معسكره بمدينة الإسماعيلية، أمام منتخب الإسماعيلية ووادي دجلة والإسماعيلي، وذلك خلال فترة التوقف الدولي، قبل العودة لاستئناف مباريات الدوري العام في أبريل المقبل.

ويرى الجهاز الفني أن المباريات التي خاضها الفريق كانت كافية لتحقيق الانسجام اللازم بين اللاعبين، ورفض خوض وديات أخرى خلال الفترة الحالية خوفاً من الإجهاد.

وجدد مجلس إدارة نادى أسوان، برئاسة اللواء أحمد سليمان، الثقة فى الجهاز الفني للفريق بقيادة علاء عبد العال، رغم الهزيمة الثقيلة التى تلقاها الفريق، وأكد مصطفى أمين عضو مجلس إدارة نادي أسوان والمشرف على فريق الكرة، أن تغيير الجهاز الفني فى الوقت الحالي بعد الهزيمة الأخيرة أمر مستبعد تماماً، مشيراً إلى أن العقوبة التى تم توقيعها على اللاعبين بخصم 10 آلاف جنيه من كل لاعب، أمر طبيعي بعد المستوى الذى ظهر عليه الفريق.

وعقد مجدى سبالك، نائب رئيس مجلس إدارة نادى أسوان، اجتماعا مع لاعبي الفريق لينقل لهم رسالة مجلس الإدارة ولجنة الكرة، وأكد سبالك أن المجلس قدم كل الدعم للفريق ومنح كافة حقوق اللاعبين خلال المرحلة السابقة وينتظر من الجميع تحمل المسئولية وتقدير اسم وجماهير نادي أسوان.

وأضاف نائب رئيس أسوان: “الصورة والحالة التى ظهر عليها الفريق فى المباراة الأخيرة مرفوضة إدارياً وجماهيرياً وعليكم تغيير الصورة تماماً مع استئناف الدورى وقدراتكم وإمكاناتكم وعمل الجهاز الفني يسمح بذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى