غير مصنف

موعد وشروط أول حفل لـ جورج وسوف بعد وفاة ابنه

يستعد سلطان الطرب جورج وسوف، لإحياء أول حفل غنائي له بعد وفاة ابنه وديع، يقام الحفل فى الكويت الساعة الثامنة مساء يوم 10 مارس ويشارك فى الحفل أيضا المطرب بهاء سلطان.

شارك جورج وسوف قبل رحيل نجله فى حفل ليلة تريو العربية، بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض لـ رأس السنة 2023، والتى شارك فيها عدد كبير من نجوم الغناء من مختلف الدول العربية جمعته بالمطرب بهاء سلطان والفنانة أنغام.

شروط حفل جورج وسوف وبهاء سلطان

▪︎التذاكر المباعة لا ترد ولا تستبدل.
▪︎تفتح الأبواب الساعة السادسة مساءً ويبدأ الحفل الساعة 8:30 مساءً.
▪︎يجب الالتزام بقواعد المظهر العام والآداب العامة، بما يتماشى مع ثقافة وقيم وتقاليد دولة الكويت. 
▪︎مقاعد الـ VIP متاحة لجميع الفئات. 
▪︎يمنع دخول المأكولات والمشروبات من الخارج.

أغنية نص عمري

طرح جورج وسوف أغنية “نص عمري” منذ أيام قليلة تزامنًا مع ذكرى مرور 40 يوماً على رحيل نجله الأكبر “وديع” مهدياً إيّاهاً لروحه والذي ترك برحيله أبلغ الأثر فى وجدان سلطان الطرب الأغنية سيطرت عليها أجواء الفراق والحزن.

الأغنية من كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمّد يحيى تمّ تصويرها على طريقة الفيديو كليب من إخراج اللبنانيّ طوني قهوجي، واحتوى الكليب على الكثير من الصور ومشاهد الفيديو المؤثّرة لأبرز اللحظات التي جمعت جورج وابنه الراحل.

رحل وديع جورج وسوف فى أول يناير 2023 حيث عانى من مضاعفات عملية قص المعدة وتغيير المسار والتي خضع لها فى السابع والعشرين من شهر ديسمبر الماضي عام 2022 والتي خرج بعدها إلى منزله قبل أن تتفاقم حالته حيث أصيب بنزيف بالمعدة ليتم نقله الى المشفى وتم نقل الدم له قبل ان يتعرض لأزمة قلبية أدت إلى وفاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى