رياضة

سمسطا “بعبع الصعيد” يطرق جميع الأبواب لدعم مسيرته بالقسم الثاني

يواصل مجلس إدارة مركز شباب سمسطا، برئاسة المحاسب أحمد دهشان، طرق جميع الأبواب من أجل دعم مسيرته بدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد هذا الموسم.

ويبذل الشاب أحمد دهشان، رئيس مجلس إدارة مركز شباب سمسطا جهدًا كبيرًا، من أجل خلق موارد مالية للمركز، إضافة إلى سعيه الدائم للتواصل مع الدكتور هاني غنيم محافظ بني سويف، ومع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لتدعيم المركز خلال مشواره بالقسم الثاني الذي يحتاج إلى إمكانيات مادية كبيرة تفوق إمكانيات مركز شباب.

ويعد سمسطا، مركز الشباب الوحيد على مستوى الجمهورية المتواجد بدوري القسم الثاني، عقب صعوده إليه بنهاية الموسم الماضي في إنجاز يتحقق للمرة الأولى في تاريخ مركز شباب سمسطا، لذلك يسعى مجلس سمسطا لمواصلة إنجازاته بالقسم الثاني.

ولم يكتف سمسطا بالصعود للقسم الثاني فقط، ولكن أبهر الجميع في الظهور الأول له بالقسم الثاني، وذلك بالأداء المتميز أمام أندية كبيرة، إذ فاز بالجولة الأولى على نظيره طهطا بثلاثية نظيفة، وكان قريبًا من خطف نقطة ثمينة من بني سويف أقوى فرق المجموعة والمرشح للصعود للممتاز، ولكن خبرة بني سويف حسمت المباراة، وفاز بها بهدف نظيف.

وبعد مباراتين لسمسطا بالقسم الثاني، أطلق على الفريق “بعبع الصعيد”، لذلك تنتظر الجماهير الكثير من مركز شباب سمسطا حال توافر الإمكانيات المادية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى