رياضة

نادي ليدز يونايتد لكرة القدم يعلن تعاقده مع شركة Vitality

يقدم نادي ليدز يونايتد لكرة القدم الإعلان عن شركة Vitality – الشركة المبتكرة للتأمين الصحي والتأمين على الحياة والاستثمار – كشريك لها في مجال الصحة والعافية.

ستغطي الشراكة كلاً من لعبة الرجال والسيدات وستشهد ميزة العلامة التجارية Vitality في مقدمة طقم Leeds United Women.

ستغطي الشراكة كلاً من لعبة الرجال والسيدات وستشهد ميزة العلامة التجارية Vitality في مقدمة طقم Leeds United Women.

ستعمل ليدز يونايتد عن كثب مع Vitality في مجموعة من الحملات الإبداعية لتعزيز الصحة والرفاهية ، ولتحقيق هدفها الأساسي – جعل الناس أكثر صحة وتعزيز حياتهم وحمايتها – لمؤيديها.

كما تعزز الشراكة التزام Vitality تجاه المرأة في الرياضة. وإدراكًا منها أن النساء أقل نشاطًا تقليديًا من الرجال (فجوة اللعب بين الجنسين) ، ستعمل Vitality مع النادي وشركائه الآخرين لزيادة إبراز لعبة النساء وإلهام المزيد من الفتيات والنساء لتجربة كرة القدم أو غيرها من الرياضة والنشاط البدني.

قال بول بيل ، المدير التنفيذي ليدز يونايتد: “يمثل إعلان اليوم بداية شراكة جديدة ومثيرة مع Vitality الذين يفخرون بالعمل الذي يقومون به لتعزيز الصحة والرفاهية بين المجتمعات في جميع أنحاء البلاد.

“جزء أساسي من هذه العلاقة الجديدة هو الالتزام الذي أبدته Vitality لفريق النساء لدينا. وستكون هذه هي المرة الأولى التي يكون فيها جولي وفريقها راعًا لقميص خاص بهم وستعود الأموال المتأتية مباشرةً إلى دعم الفريق للوصول إلى هدفهم وهو المنافسة النهائية في الدوري الممتاز.

وأضافت جولي لويس ، المديرة العامة لليدز يونايتد ومينز: “نرحب بـ Vitality في عائلة Leeds United ونحن متحمسون لبدء الشراكة. نأمل حقًا أن يتمكن الفريق من تحقيق النجاح خلال هذا الوقت المثير لجميع المعنيين.

لقد كان جائحة Covid وقتًا صعبًا للغاية بالنسبة للجميع وقد أثر حقًا في لعبة السيدات ، وبالتالي فإن الاستثمار من شركة عالمية مثل Vitality يعد خبرًا رائعًا لنا جميعًا

وقال نيفيل كوبوفيتز ، الرئيس التنفيذي لشركة Vitality: “يسعدنا أن نتشارك مع نادي ليدز يونايتد لكرة القدم ، حيث نعمل عبر فرق الرجال والسيدات لتحفيز الناس على عيش حياة أكثر نشاطًا وصحة.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى