أحمد صديق : باسم علي قادر على تعويض الجوكر وأرشح رجب بكار للأهلي

0

شيماء مصطفى

أثنى نجم الأهلي السابق أحمد صديق  على قدرات باسم علي نجم الفريق الأحمر المعار للجونة، مؤكداً أنه خير ما يعوض أحمد فتحي لاعب الأهلي والذي سيرحل بشكل رسمي عن القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري بعد توقيعه لبيراميدز لمدة 3 سنوات.

وقال أحمد صديق في تصريحات لقناة أون تايم سبورت :” باسم علي يستطيع التواجد مع محمد هاني لشغل الجبهة اليمني في الأهلي، الثنائي يمتلك قدرات بدنية وفنية تؤهلهما لشغل الجبهة اليمنى الحمراء بداية من الموسم الجديد”.

وواصل “باسم علي من اللاعبين المميزين ويعرف النادي الأهلي جيداً، عانى من سوء توفيق بسبب الإصابات لكني أعرف إمكانياته بشكل جيد“.، كما رشح أحمد صديق رجب بكار الظهير الأيمن لبيراميدز لتدعيم الجبهة اليمني الحمراء خاصة بعد ظهوره بشكل جيد للغاية مع فريقه في السنوات الماضية، متمنياً  تتويج المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا بنسختها الحالية والتأهل لكأس العالم للأندية موضحا أنه لا ينسي ذكريات مباريات مونديال 2006 وتحقيق الميدالية البرونزية في اليابان.

وفي سياق آخر يُقدم مسئولو النادي الأهلي طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الجديد لوسائل الإعلام غداً الخميس بعد النجاح في إتمام الصفقة رسمياً مع المقاولون العرب مقابل 25 مليون جنيه 20 منهم يتم دفعهم نقداً وهناك 5 ملايين عبارة عن شروط إضافية  سيدفعهم الأهلي للمقاولون حال نجاح اللاعب الشاب في تحقيق نجاحات مُحددة.

كما يمنح العقد المقاولون الحق في الحصول على 20 % من قيمة عائد بيع اللاعب مستقبلاً.

وعقد الأهلي جلسات مكثفة مع إدارة المقاولون العرب لإنهاء صفقة طاهر محمد طاهر بعد الحصول على توقيع اللاعب لمدة 5 سنوات مقبلة، وحصل طاهر على وعد شفهي بالسماح له بخوض تجربة الاحتراف حال تلقيه عرضاً مناسباً في أي وقت.

وعلى صعيد آخر استدعت لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للتحقيق بشأن اعتداء السنغالي اليو بادجي مهاجم الفريق الأحمرعلى مواطن افريقي اثناء لعبهما سوياً لمباراة كرة خماسية في أحد الأحياء السكنية بمنطقة الشيخ زايد في أكتوبر.

أنس أسامة عقب التجديد للزمالك : فضلت الأبيض علي تركيا واليونان

وشارك بادجي مع مجموعة من أصدقائه في مباراة كرة خماسية أمس الثلاثاء واستمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء ونشب خلاف بينه وبين أحد لاعبي الفريق المنافس ليقوم اليو بادجي بالتعدي عليه بالضرب المبرح.

وطلبت لجنة التخطيط من سيد عبد الحفيظ تقريراً عن الواقعة تمهيداً لتقديمه لمحمود الخطيب رئيس النادي والمكلف من قبل مجلس الإدارة للإشراف على كرة القدم، متسائلين عن سبب السماح للاعب بالمشاركة في مباراة كرة خماسية في وقت متأخر، رغم عودة الفريق للتدريبات ولم يقف الأمر عند ذلك بل ويقوم بالاعتداء على مواطن افريقي بالضرب المبرح.

وفي نفس السياق اعتدى مهاجم النادي الأهلي السنغالي اليو بادجي على مواطن افريقي اثناء لعبهما سوياً لمباراة كرة خماسية في أحد الأحياء السكنية بمنطقة الشيخ زايد في أكتوبر.

حيث أن اليو بادجي شارك مع مجموعة من أصدقائه في مباراة كرة خماسية أمس الثلاثاء واستمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، ونشب خلاف بينه وبين أحد لاعبي الفريق المنافس ليقوم اليو بادجي بالتعدي عليه بالضرب المبرح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.