أهالي الزقازيق: أعمدة الكهرباء تهدد حياه المواطنين وتسقط علي السيارات

0

تضررت أهالي مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية من وجود أعمدة للكهرباء مائله وأخري سقطت علي إحدي السيارات المنتظرة بشوارع المدينة العاصمة للمحافظة، مما إعتبروه تهديدا لحياتهم وخاصة الأطفال.

قال الدكتور محمد العدوي مدير عام بالشركة القابضة لمياه الشرب بالشرقية، أن عددا من أعمدة الكهرباء مائله بشكل كبير وتهدد حياه الناس وخاصة الأطفال والطلاب، كاشفا أن أحد هذة الأعمدة كان موضوع جدلا كبير ًا علي المواقع الأجتماعية بعد سقوطه علي إحدي السيارات وإحداث تلفيات بالسيارة التي كانت تنتظر علي مقربة من إستاد الزقازيق الرياضي.

طالب العدوي محافظ الإقليم وشركة الكهراباء بسرعة إعادة تأهيل الأعمدة المائلة وإصلاحها في أسرع وقت، قبل أن تسبب حالة قتل رائها متعمدة في حالة الأهمال الكامل الوظيفي.

كما أضاف أحمد الشريف أحد أهالي الزقازيق، أن المشكلة لم تقتصر علي الأعمدة المائلة فهناك أخري بها أسلاك مكشوفة قد تصعق المارة بكثير من شواع المدينة التي تحظي بإهتمام المسئولين دائما قبل باقي المدن.

وطلب الشربف سرعة التحرك قبل صعقهم بالكهرباء وخاصة بجوار مديرية الشباب والرياضة وشارع مستشفي الجامعة المتجه لمنطقة القومية. وفي السياق نفسه كان محافظ الشرقية قد طلب سرعة صيانة أعمدة الكهرباء وإعادة الأعمدة المائلة لطبيعتها وعمل صيانة للأسلاك المتهالكه بمختلف المدن والمراكز وليس مدينة الزقازيق فقط. جاء ذلك خلال إجتماع المحافظ مع الجهاز التنفيذي ورؤساء المدن والمراكز في نهاية الأسبوع المنقضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.