رياضةكرة مصرية

أيمن يونس: نعاني من الشائعات والتشويه.. ولم أتدخل في خيارات باتشيكو

أعرب الكابتن أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بنادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية لبرنامج زملكاوي، على قناة الزمالك الفضائية، عن حزنه الشديد للهاشتاج المتداول مؤخرا عبر منصات التواصل الاجتماعي. 

وقال “لا أعرف لمصلحة من هدم نادي الزمالك، ولكن الفارس الأبيض راجع بمساندة جماهيره بالملايين في كل مكان وما يحزنني جدا هو تصديق بعض جماهير الزمالك لبعض الإشاعات المتداولة من كارهي استقرار النادي، ولست خائنا للزمالك حتى يتهمني البعض بمحاباة بعض المنتمين للنادي المنافس “.

وأضاف: “لن نقوم بالتفريط فى الدولي المغربي أشرف بن شرقى بأى شكل ولم أرشح أحمد الشيخ من الأساس حتى ترفضه اللجنة القضائية بالنادي، ولم أتدخل أو أنتوي التدخل في خيارات البرتغالي جايمي باتشيكو”.

وتابع: “فوجئت بكم كبير من المنشآت الجديدة بالنادي ولذا وجب التحية للمجلس السابق برئاسة المستشار مرتضى منصور دخلت النادي وعمري سبع سنوات ولي ذكريات بكل مكان فيه، الزمالك غايظ الناس في ايه.. هل مصر تقدر تعيش من غير الزمالك”.

وأكمل: “لن نترك نادي الزمالك، نحن نعاني من الشائعات والتشويه، لكننا نرد في الوقت المناسب، الزمالك صاحب تاريخ كبير، لن نتركه وسنحافظ على هيكلة الفريق فأشرف بنشرقي لن يرحل عن الزمالك، نحن نسعى للحفاظ على كيان الفريق وشخصيته وفرجاني ساسي بالتأكيد سنعقد جلسه معه ووكيله من أجل التجديد،وباتشيكو أيضا سعيد في الزمالك وملتزم بتعاقده ولا يوجد لديه أي مشاكل”.

 

مصطفى هلش

كاتب وناقد رياضي مصري مهتم بتاريخ نادي الزمالك وتاريخ بطولات كأس العالم صاحب سلسلة أندية الزمالك بالعالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى