رياضة

رسمياً.. إنبي يخاطب اتحاد الكرة لترحيل مباراة الاتحاد

أرسل مسئولو نادي إنبي، خطاباً رسمياً إلى اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة يطالبون فيه بترحيل مواجهة الاتحاد السكندري لمدة يوم، لتقام المباراة يوم 10 مايو بدلاً من يوم 9 مايو، وذلك من أجل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص كما جاء في الخطاب.

وأعلن عبد الناصر محمد مدير الكرة في نادي إنبي في تصريحات صحفية عن أسباب خطابه إلى اتحاد الكرة لترحيل مباراة الاتحاد السكندري لأنها تأتي بعد وقت قليل من مباراة غزل المحلة والتي تقام اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة الدوري العام لعدم إجهاد اللاعبين.

وأضاف عبدالناصر:” الخطاب حرصاً علي تكافؤ الفرص وعدم إجهاد اللاعبين في كلا الفريقين حيث أن المباراة التالية لإنبي ستكون مع الزمالك يوم الجمعة 14 مايو والاتحاد سيلتقي مع الطلائع يوم السبت 15 مايو فما هو الداعي لإرهاق اللاعبين بينما متاح فتره كافيه بين المباريات وأسوة بما يحدث من ترحيلات و تأجيلات مع بعض الأندية”.

ويستضيف غزل المحلة نادي إنبي الليلة في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس على ستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري العام وهي مواجهة صعبة للفريقين، حيث يدخل الفلاحين المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد فوزهم في الجولة السابقة على الاهلي بهدف دون مقابل، بينما فاز إنبي على مصر المقاصة بهدفين دون رد في إطار نفس الجولة.

ويحتل غزل المحلة المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة جمعهم من 19 مباراة فاز في 6 مباريات وتعادل في 9 وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 17 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفاً.

بينما يحتل إنبي المركز السابع برصيد 27 نقطة جمعهم من 19 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في 6 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 22 هدفاً وتلقت شباكه 21 هدفاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى