إغلاق مركزين للدروس الخصوصية ومقهى في حملة مسائية بحي غرب الاسكندرية

0

نفذ حي غرب الاسكندرية حملة مسائية علي المحلات التجارية والكافيهات والمطاعم بنطاق الحي وذلك بوجود التدخل السريع ورخص المحلات بالحي.

وقد اسفرت الحمله عن غلق 2 مركز للدروس الخصوصية بمساكن شمال المتراس ومساكن 8 جنوب المتراس مدخل 1، كما تم التحفظ على ماكينه غسيل سيارات بمساكن جنوب المتراس.

وفي سياق متصل تم غلق مقهي بشارع الناصري بكرموز ، وازاله كافه الاشغالات التي تشغل حرم الطريق العام والتحفظ على عدد من الاشغالات من كراسي وشيش ولافتات وتربيزات بالاضافة الي عدد من الاشغالات المتنوعه.

هذا وقد جاءت الحمله للتاكد من مدى التزام المحال التجارية والكافيهات والمطاعم بالقرار المنظم لمواعيد الفتح والغلق والالتزام بتطبيق الاجراءات الاحترازيه واستمرارا لفرض الانضباط بحي غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان وتنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 456 لسنه 2020 وتعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندريه بشان مواعيد فتح المحال التجاريه والمولات والمطاعم والكافيهات والبازارات والالتزم بتطبيق الاجراءات الاحترازيه لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

هذا وقد شددت المهندسة سحر على الالتزام بتطبيق الاجراءات الاحترازيه والوقائيه واستخدام الكمامات الواقيه للعاملين ورواد المقهي واستخدام اجهزه قياس الحراره والاكواب ذات الاستخدام الواحد وتوافر مستلزمات التطهير والتعقيم وترك مسافات متباعده بين الطاولات
.
هذا وقد نوهت باستمرار تنفيذ الحملات بنطاق حي غرب علي مدار اليوم وانه لا تهاون في مواجهه اي مخالفات تضر بالصالح العام للمواطن وان الحملات متواليه بنطاق حي غرب لفرض الانضباط

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.