إنتخابات مقعد محكمة أبو قرقاص فوق صفيح ساخن

0

باتت دائرة محكمة أبو قرقاص فوق صفيح ساخن، بعد إعلان خوض اسماعيل سيد انتخابات المحامين على مقعد محكمة أبو قرقاص ضمن 4 مرشحين بينهم سيدة، خاصة وأنه المرشح الأول فى القائمة المخصصة لمقعد محكمة أبو قرقاص.
وبحسب أقوال المحامين بمركز أبو قرقاص يعد اسماعيل سيد من أوفر المرشحين حظاً، للعديد من الاعتبارات، وذلك كونه محام بالنقض والاستئناف العالى والجنايات لأكثر من 25 عاماً فى مهنة المحاماه والانتخابات البرلمانية، حيث خاض انتخابات مجلس النواب عام 2015 على النظام الفردى لكن لم يحالفه الحظ.

غير أنه يخوض انتخابات نقابة المحامين من بين 4 مرشحين، يميزه عن غيره كونه يلقى قبولا شعبياً إضافة إلى تمثيله لشباب المحامين، فضلاً عن امتلاكه برنامجا انتخابيا يحقق طموح المحامين فى تلك الفترة بضخ دماء جديدة بدلا من الوجوه القديمة التى عانى منها المحامون خلال الفترة الماضية، غير ان التكهنات لا تأتي دائماً بما يجول في الصدور وربما كان للغد كلمة أخرى.

يشار إلى أن الانتخابات التى ستجرى يوم 6 فبراير المقبل سوف يتنافس عليها 42 مرشحا موزعين على 11 مقعدا للأعضاء و9 مرشحين على منصب النقيب و8 مرشحين على مقاعد الشباب لاختيار 3 منهم.

وكانت اللجنة الخاصة لتلقي أوراق المرشحين قد أعلنت أمس الأول الأسماء النهائية للمرشحين على مقاعد نقابة المحامين بمحافظة المنيا والبالغ عددهم 59 مرشحا على مقاعد النقيب والأعضاء والشباب.

اسماء المرشحين فى محامين المنيا
اسماء المرشحين فى محامين المنيا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.