فن ومنوعات

إيناس عزالدين تُبهر الجمهور بأحدث جلسة تصوير.. صور

شاركت النجمة إيناس عزالدين، جمهورها ومتابعيها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل المختلفة صورها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا.

وتألقت إيناس عزالدين، في جلسة التصوير بإطلالة كلاسيكية مميزة بعدما ارتدت فستانا مميزا من الستان والشيفون جمع بين اللونين الأسود والسكري المنقوش ببعض الأشكال والرسومات التي جمعت بين الأناقة والشياكة، وأضافت إلى أناقتها وضع مكياج هادئ أبرز أنوثتها، بعدما تركت شعرها منسدلا على كتفيها.

وكانت جلسة التصوير بعدسة المصور أحمد السباعي، ميكاب رانيا مهران، فستان المصمم أشرف أبو كوتور الذي أبدع فيه بشكل جديد ولوك مختلف.

وتأتى جلسة التصوير التى نشرتها إيناس عزالدين، عبر صفحاتها المختلفة بالسوشيال ميديا، قبل أسابيع قليلة من بدء تصوير مشاهدها فى مسلسل “ديفيليه”.

وكشفت إيناس عزالدين، بأنها تواصل حاليا الاستعدادات الأخيرة لبدء تصوير المسلسل، ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها منتصف شهر سبتمبر المقبل.

وعن تفاصيل وكواليس المسلسل، أعربت عن سعادتها بالعودة مرة أخرى لمقابلة جمهورها فى مسلسل تدور أحداثه فى 10 حلقات ومن المقرر عرضه على منصة “شاهد VIP”.

مسلسل “ديفيليه” بطولة وفاء عامر، محمد عز، جيهان خليل، إيهاب فهمي، عابد عناني، أشرف طلبة، عمر محمد فوزي، أحمد كشك، محمد نبيل، وكوكبة مميزة من النجوم، وهو قصة أحمد عيسى، من تأليف أحمد أنور ومحمود جامايكا، إخراج معتز حسام.

وتجسد إيناس عزالدين، فى المسلسل الجديد دور مختلف ومركب ودور محوري لشخصية تدعى “هبة” تتعرض لبعض الصراعات من قبل زوجها، وهو شقيق الفنانة وفاء عامر، بسبب معاناتها مع طمعه واستغلاله الدائم لها، في أجواء من الإثارة والتشويق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى