اتحاد الطائرة يرسل تصنيف الأندية الجديد إلي الأولمبية المصرية

0

شيماء مصطفى

ارسل مسئولو اتحاد الطائرة برئاسة الدكتور سامح حمدي التصنيف الجديد للأندية إلي اللجنة الأولمبية المصرية من أجل اعتماده استعداداً لإقامة الجمعية العمومية غير العادية، حيث من المقرر أن تنعقد الجمعية العمومية خلال شهر أغسطس المقبل.

كما يتم من خلالها اعتماد بنود اللائحة الجديدة، وتضمن التصنيف الجديد للاتحاد وجود 52 ناديا لهم حق الحضور والتصويت في الجمعية العمومية، بالإضافة إلى 20 مركز شباب.

وحددت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة، برئاسة سامح حمدى، أول نوفمبر موعداً لانطلاق الموسم الجديد للدورى الممتاز 2020 / 2021 بعد انتهاء الموسم الحالى فى شهر سبتمبر المقبل، فى الوقت الذى قررت فيه اللجنه المؤقته  فى اجتماعها السبت الماضى استئناف مسابقات الموسم الحالى 15أغسطس على أن تنتهى المنافسات يوم 14 سبتمبر المقبل، بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد .

وعلى صعيد آخر اعرب حمدي الصافي، المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، سعادته بالعودة عودة النشاط من جديد، بعد توقف الدوري، أكثر من 4 شهور بسبب فيروس كورونا، مؤكدا جاهزية «سيدات الطائرة» لحسم لقب الدوري.

وقال الصافي إن الغياب عن المران والمباريات أكثر من 4 شهور، أثر بالسلب علي جميع اللاعبات والأجهزة الفنية، ولكن فريق سيدات الطائرة قادر على العودة بشكل طبيعي  التاقلم في أسرع وقت استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضي من جديد وحسم اللقب.

لجان تفتيش من وزارة الرياضة على الإجراءات الاحترازية بالأندية الصحية

وتابع الصافي، أن الفريق أدى تدريبات بدنية خفيفة بعد العودة للتدريبات، مع مراعاة الحفاظ على المسافة المحددة للتباعد الاجتماعي، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد رفع الحمل البدني بصورة متدرجة.

وأوضح المدير الفني لـ«سيدات الطائرة»، أن الفريق يحتاج لتدريبات بدنية مكثفة على مراحل، خاصة أن التدريبات المنزلية التي كانت تؤديها اللاعبات خلال فترة الغياب غير كافية للوصول إلى جاهزية المباريات.

وأكد الصافي، أن التعامل النفسي مع اللاعبات في الوقت الحالي سيساعد على العودة بشكل جيد في أقرب وقت، مع نسيان الفترة السابقة تمهيدا للمباريات والمنافسات المحلية والإفريقية.

وأشار، إلي أن الجميع يعلم صعوبة المرحلة الحالية؛ لهذا تحدث مع اللاعبات وشدد على ضرورة القتال في التدريبات خلال الفترة المقبلة والتركيز لحسم البطولة التي يشارك بها الفريق.

واختتم حديثه بالتأكيد على أن المنافسة في بطولة الدوري تقترب من الحسم، ويتبقى أربع مباريات، وفي حالة الفوز في مباراتين فقط منها سيتم حسم اللقب، مشيرا إلى البطولة الإفريقية، تأجلت بسبب جائحة كورونا، لكن الجميع يتمنى عودتها مرة أخرى لتقام في ملاعب النادي الأهلي، والفوز بها يسعد الجماهير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.