أخبار

إبراهيم عيسى: تفقد الرئيس السيسي للجيش الميداني مشهد جلل يظهر قوة مصر العسكرية

علق الإعلامي إبراهيم عيسى، على مشهد تفتيش الحرب الذي شهده الرئيس السيسي للفرقة الرابعة بالجيش الثالث الميداني اليوم، مؤكدا أن المشهد مصري مهم وهو استعراض لقوة الجيش المصري، موضحًا أنه مشهد به جلال وجلل وبه استعراض عسكري لقوة مصر وجيشها وإمكانيتها والحجم والتنوع.

وأوضح “عيسى”، خلال تقديم برنامج “حديث القاهرة”، المٌذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن مشهد اليوم هو استعراض الغرض منه رسالة إلى الداخل من أجل الاطمئنان وعدم القلق من ما يتم إلقاءه من الإخوان والجهات الأخرى، منوهًا بأن الجيش المصري قوي ومستعد ومجهز ومتأهب وهو للدفاع عن مصر وحدودها والسيادة، معقبًا: “استعرض يبين أن أي محاولة هناك جيشَا يحمي هذا الشعب”.

وقال إبراهيم عيسى: لابد أن يستقر بنا هذا المشهد إلى أن الجيش المصري يحافظ على حدوده وسيادته، مؤكدًا أن مشهد اليوم هو أيضًا رسالة للخارج لا نخشى أحد وأننا نرى قوة مستعرضة وإرادة الدولة المصرية الواضحة، مطالبا بعدم الانتباه لأي لهو من قبل أبواق الإخوان وأن نستند إلى قوة الجيش المصري واستعراض القوة.

وتابع: “يجب على الرأي العام المصري والشعب في بيوته وفي الشارع والعمل أن يطمئن إلى أن هناك إرادة وسيادة وأننا قادرون على الدفاع عن السيادة الوطنية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى