استعدادا للدوري.. رمضان صبحي وشريف إكرامي يخضون جلسة تدريب خاصه في الجيم

0

أحمد محسوب نجدي

خاضا شريف إكرامي ورمضان صبحي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة تدريبات خاصة في الجيم في مران الفريق صباح اليوم الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

واكتفى رمضان صبحي وشريف إكرامي بالتدريبات البدنية في الجيم وكان هذا التدريب تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل، وهذا ضمن البرنامج المحدد لهما من قبل الجهاز الفني.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش تحت إشراف ديفيد سيزا المدرب العام، استعدادا للمرحلة المهمة استكمال مباريات الدوري المحلي والإفريقي.

شاهد.. صور مرن الفريق صباح اليوم

ينتظر صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الإجتماع المقرر عقده مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني وذلك بعد عودته من سويسرا استعدادًا لقيادة تدريبات الفريق الأحمر من جديد.

طلب جمعة  أن يجتمع فايلر حيث يرغب اللاعب في أن يقدم اعتذاره، بعد موافقة المدير الفني السويسري على عودته للتدريبات الجماعية من جديد، بعدما أصدر المدرب قرارًا في يناير الماضي بطلب رحيله.

قام عدد من لاعبي الأهلي بالتوسط لدى الجهاز الفني من أجل عودة صالح إلى التدريبات الجماعية في محاولة لإثبات جدراته بعد عودته للإلتزام بالإنتظام في التدريبات واستعادة لياقته.

ويخضع صالح جمعة لبرنامج بدني وغذائي خاص في الوقت الجاري من أجل العودة من جديد إلى حسابات الجهاز الفني السويسري للفريق الأحمر.

في سياق مختلف.. كشفت تقارير صحفية مغربية اليوم عن اتفاق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” على تعيين الجابوني، إريك أوتوجو، حكما لمباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما أكدت صحيفة “المنتخب” المغربية، أن لجنة الحكام التابعة للاتحاد الأفريقي، استقرت على الحكم الجابوني إريك أوتوجو، لإدارة مباراة الرجاء البيضاوي والزمالك المصري.

وأشارت الصحيفة المغربية إلى تعيين باكارى جاساما لإدارة مباراة الأهلى والوداد المغربي بنصف نهائى أبطال إفريقيا والتى ستكون في 5 سبتمبر المقبل وفقا لمصادر الصحيفة المغربية.

وتقام مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين الزمالك المصري والرجاء المغربي، يوم 6 سبتمبر المقبل في الكاميرون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.