الأزهر يهنئ الدكتور محمد فخر الدين لتعيينه نائبا لرئيس الدعوة الإسلامية بماليزيا

0

محمد الطوخى

هنأت المنظمة العالمية لخريجى الأزهر الشريف برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الجامع الأزهر الدكتور محمد فخرالدين لتعينه من قبل رئيس الوزراء الماليزي بمنصب نائب رئيس مؤسسة الدعوة الإسلامية الماليزية .

يذكر أن الدكتور محمد فخر الدين من العلماء الأفاضل الأجلاء الذين لهم باعا كبير واجتهادا فى الدعوة الإسلامية فى دولة ماليزيا وكان فضيلته يشغل حاليا منصب رئيس فرع المنظمة العالمية لخريجى الأزهر بدولة ماليزيا والأزهر يتمنى له دوام التوفيق والرفعة.

 

إقرأ أيضا ..

 

مركز التدريب بجامعة الأزهر يحصل على شهادة الاعتماد من التنظيم والإدارة

 

حصل مركز تدريب التنظيم والإدارة التابع لجامعة الأزهر الشريف اليوم على شهادة الاعتماد من الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة .

أشاد رئيس جامعة الأزهر بالدور الحيوى والتثقيفى الذى يقدمه هذا المركز فى التدريب وخدمة الطلاب وكافة المجالات التعليمية المختلفة ليصبح هذا المركز واحد من أهم وأفضل مراكز التدريب الموجودة حاليا .

من جانبه هنأ المحاسب مؤمن متولي أمين عام جامعة الأزهر إدارة التنظيم والإدارة لحصول مركز التدريب على شهادة الاعتماد من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

فيما أوضح طارق ممدوح مدير إدارة مركز التدريب بالإدارة العامة للتنظيم والإدارة  أنه بفضل دعم فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة حصل المركز على شهادة الاعتماد من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للعام الخامس على التوالي ليضاف بذلك إلى دليل مراكز التدريب المعتمدة على المستوى القومي في مجال التدريب الإداري واللغات والحاسب الآلي .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.