«الأمل والوفاء».. عصام بركات يستقبل أهالي أسيوط لدعمه في مجلس الشيوخ

0

خاص اليوم  

أعلن عصام بركات، وكيل وزارة الضرائب بالمعاش، مرشح حزب مستقبل وطن بأسيوط على المقعد الفردى لعضوية مجلس الشيوخ، رقم (2) رمز الأباجورة، أن برنامجه الانتخابي يحمل مفاجآت عديدة لأهالي محافظة أسيوط خاصة الشباب والمرأة وذوي الاحتياجات الخاصة، سوف يعلن تفاصيلها خلال  الفترة المقبلة.

وأكد عصام بركات، خلال لقاء جماهيري جمعه بأهالي وعائلات محافظة أسيوط لدعمه لعضوية مجلس الشيوخ عن دائرة أسيوط، أنه من المقرر أن يعلن هذه المفاجآت الكبيرة التي ستمثل نقلة كبيرة لأهالي محافظة أسيوط في الفترة المقبلة، لأنه يفضل أن ينفذ أولا ثم يعلن بعد ذلك عن هذه الإنجازات.

وأبدى عصام بركات اعتزازه بلقاء أهالي محافظة أسيوط الذين كانوا ينتظرونه من فترة كبيرة أعلان مشاركته في الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ، لا سيما وأن عائلة بركات استحوذت على معقد مجلس الشورى لمدة 25 عاما، من خلال اللواء محمد صادق بركات عضو مجلس الشورى لمدة 4 دورات متتالية حتى عام 2011.

كما أكد أنه برنامجه للشباب  يشمل برامج تعليمية ورياضية وتدريبية، مؤكدا أن الشباب لهم مشروع واهتمام خاص عنده، وأن أي مشروع يقوم بتنفيذه غرضه الأساسي هو تشغيل الشباب.

وأضاف عصام بركات أنه سيواصل العمل لخدمة أهالي أسيوط، قائلًا “أنا مش من نوعيات النواب اللي بيقعدوا على المكتب لما ينجح.. لا أنا هكون جنبكم وواقف معاكم..” موضحًا:” أنه سيكون ناصر للمظلوم ويد من حديد تضرب على كل ظالم، وقلبا حنونا يرأف بالفقير والمسكين ولسانا يدافع عن أهل الدائرة بكل المحافل وسوف يجيء يوما يتحدث الناس عن خدمات ال بركات بإذن الله تعالى كما تحدثوا على مر التاريخ وما الدورات البرلمانية عنا ببعيد وسيشهد الله ومن بعده التاريخ بما نقول”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.