غير مصنف

الإدارة العامة لأمن الموانى تنجح فى ضبط جرائم التهريب بمختلف الموانئ

كتب حاتم الوردانى

فى إطار جهود الجهزة الأمنية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرام التهريب بشتى صورها لما لها من تأثير سلبى على الإقتصاد ، وذلك من خلال إحكام السيطرة الأمنية على المنافذ الشرعية للبلاد وتكثيف الجهود لرفع معدلات الضبط .. فقد تمكنت الإدارة العامة لأمن الموانى خلال 24 ساعة من تحقيق العديد من النتائج الإيجابية .. وذلك على النحو التالى :
تمكنت وحدة مباحث منفذ أرقين البرى من ضبط المدعو/ناجى . م . ب – مواليد 1987- يحمل جنسية إحدى الدول الأفريقية .. وذلك أثناء إنهاء إجراءات سفره .. وبحوزته (عدد 160000 قرص وعدد 15 أمبول من العقاقير الطبية لعلاج مختلف الأمراض ) كان يخفيهم داخل أمتعته بقصد تهريبها إلى خارج البلاد بالمخالفة للقانون .

تمكنت وحدة مباحث مطار الغردقه من ضبط الراكب/محمد . ج . م – مواليد 1979 – يحمل جنسية إحدى الجول الأجنبية من أصل مصرى – ومقيم بالدقهليه .. حال وصوله البلاد قادماً من إحدى الدول الأجنبية .. وبحوزته ( عدد 100 قرص مخدر ، عدد 57600 قرص سكر دايت ، كميه كبيره من مستحضرات التجميل والملابس الجاهزه والأحذية ) كان يخفيهم داخل حقائبه ، بقصد تهريبها إلى داخل البلاد .

تمكنت وحدة مباحث مطار شرم الشيخ من ضبط أحد الأشخاص “يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية” – حال إنهاء إجراءات سفره إلى إحدى الدول الأجنبية .. وبحوزته ( عدد 4800 قرص بيضاء اللون مجهوله النوع والمصدر يشتبه فى كونها لعقار مخدر ) كان يخفيهم داخل كيس بلاستيكى ضمن أمتعته.

تمكنت وحدة مباحث مطار برج العرب من ضبط الراكب/محمد . م . ع – مواليد 1969 – مقيم بالمنوفيه حال إنهاء إجراءات سفره إلى إحدى الدول العربية .. وبحوزته ( عدد 18 قطعه معدنيه مختلفة الأشكال والأحجام يشتبه فى أثريتها ) كان يخفيهم داخل حقيبه ضمن أمتعته بقصد تهريبها إلى خارج البلاد .

تمكنت مباحث منفذ السلوم من ضبط كلاً من :

  1. المدعو/رزق . ع . ع – مواليد 1980 – مقيم بالقليوبية ، حال قدومه للبلاد من إحدى الدول العربية بالسيارة نقل ومقطوره رقم ( ق ف ب 7869 ) .. وبحوزته (عدد 172 عبوة مستحضرات تجميل ) كان يخفيهم داخل السيارة بقصد تهريبها إلى داخل البلاد .
  2. ضبط (3 أشخاص) بحوزتهم (253) خرطوشة سجائر ، بقصد تهريبها . تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى