الإسماعيلي يحاول تضميد الجراح أمام البنك الأهلي المُنتشي بالفوز على الإنتاج

0

يلتقي الإسماعيلى مع البنك الأهلى في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة، على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري العام في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الدراويش بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الجونة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز البنك الاهلى على الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف دون رد في نفس الجولة.

هذا ويحتل الاسماعيلى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد نقطتين بعد أن لعب ثلاثة مباريات تعادل في مباراتين وخسر الأخرى وسجل لاعبيه أربعة أهداف وتلقت شباكه خمسة أهداف فيما يحتل البنك الاهلى المركز السابع برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات فاز في واحدة وتعادل في لقاء وخسر مباراة وسجل لاعبيه 5 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.

ويخوض الدراويش مباراة الليلة تحت القيادة الفنية للكابتن محمد وهبة المدرب العام بشكل مؤقت بعد الإطاحة بالبرازيلى هيرون ريكاردو من منصبه واعتذار طلعت يوسف عن تدريب الفريق بعد أقل من 48 ساعه من تعيينه ويتطلع وهبة لتصحيح الأوضاع بإنتصار يعيد الهدوء لقلعة الدراويش ، على الجهة الأخرى شدد محمد يوسف المدير الفني للبنك الاهلى على لاعبيه ضرورة مواصلة الانتصارات خصوصاً وأن المباراة أمام منافس قوى على ملعبه لتكون بمثابة رسالة لفرق الدوري أن البنك الاهلى قادر على مناطحة الكبار في موسمه الأول بدوري الأضواء والشهرة.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الإسماعيلى أمام البنك الاهلى مكون من :” محمد صبحى – محمود البدرى – مروان الصحراوى – محمد عمار – محمد بيومى – محمود دونجا – محمد عادل – محمد الشامى – ارى بابل – محمد صادق -شكرى نجيب”.

وعلى الجهة الأخرى يأتي التشكيل المتوقع للبنك الاهلى كالآتي :”محمود الزنفلي-محمد مصطفى – محمد كوفي – أسامة إبراهيم – عاصم صلاح-محمود قاعود – محمد بسيوني، – معروف يوسف – حسام الصانع – أحمد علي – محمد مثناني”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.