البحيرة الأولى عربيا في مسابقة التحدث بالفصحى.. للعام الثانى على التوالى

0

ولاء علامة

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على دعمه ورعايته للطلبة والطالبات المتفوقين من أبناء المحافظة حيث أنهم يمثلون الأمل والمستقبل المنوط بهم حمل رسالة تنمية وازدهار مصرنا الغالية.

وأشار إلى أن الجهود المبذولة وتوفير كافة الإمكانات والوسائل التعليمية المتاحة لصقل وتنمية المواهب لدى الطلاب من خلال الأنشطة التربوية المختلفة وتشجيعهم واستثمار طاقتهم في شتى المجالات الفنية والثقافية والرياضية باعتبارها أحد محاور منظومة التعليم الجديدة وقاطرة للعبور نحو آفاق مستقبل مشرق وواعد بسواعد أبنائه .

جاء ذلك عقب الإعلان عن فوز ثلاثة طلاب من أبناء محافظة البحيرة بالمركز الأول على مستوى الوطن العربي في مسابقة التحدث باللغة العربية الفصحى والخطابة والإلقاء الشعري وتعميق دراسة النحو، ورفعهم اسم مصر خفاقاً ليغرد بين الدول وليثبتوا للجميع أن الريادة مصرية دائماً .

وذكر ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة أن الطلاب الفائزون هم سهيلة سعد جاب الله، بالصف الثاني الثانوي بمدرسة إسماعيل الحبروك التجريبية – إدارة بندر دمنهور وتم تصعيدها لتصفيات العالم العربي والمرحلة الثانوية ، عبد الله محمد نصر سعد، بالصف الثاني الثانوي بمدرسة النور للمكفوفين – إدارة بندر دمنهور وتم تصعيده لتصفيات العالم العربي “المرحلة الثانوية” ، علياء مفتاح محمود معروف، بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة بلقطر الشرقية الإعدادية – إدارة أبو حمص التعليمية وفاز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية والمرحلة الإعدادية” .

وأكد محافظ البحيرة أن هؤلاء الطلاب نماذج مشرفة يحتذى بها هم وأقرانهم من أبنائه المتفوقين فى كافة المجالات وحثهم على مواصلة مسيرة النجاح والتفوق في حياتهم المستقبلية وتحقيق أهدافهم وطموحاتهم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.