أخبارأهم الأخبار

التربية والتعليم : بدء حصر مصروفات المدارس الخاصة

أيمن مكي

طالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، مسئولى إدارات التعليم الخاص بالتوجيه المالى والإدارى بالإدارات بالتنسيق معا لتسجيل البيانات التنظيمية بشأن مصروفات المدارس الخاصة بكل أنواعها على قاعدة البيانات المركزية.

جاء ذلك بناء على تعليمات الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، بشأن استيفاء ومراجعة بند مصروفات المدارس “عربى – لغات – دولى” على قاعدة البيانات المركزية وإلحاقا لما تم الأعوام السابقة فى هذا الشأن.

وتضمن الكتاب الدورى الذى عممته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على المديريات التعليمية، أن يتم تسجيل البيانات المطلوبة بشأن مصروفات المدارس الخاصة بكل أنواعها على قاعدة البيانات المركزية، على أن يتم طباعة كشوف مصروفات المدارس الخاصة والدولية بقسم الإحصاء والإدارة التعليمية، وتسليمها للتعليم الخاص بالإدارة لاستيفاء بيان المصروفات وختمها بشعار الجمهورية.

كما تضمنت التعليمان تسليم كشوف مصروفات المدارس الخاصة بالتوجيه المالى والإدارى بالإدارة، واستيفاء التوقيعات بالكشوف بعد استيفاء بيان المصروفات، على أن يتم طباعة الكشوف الإلكترونية لمراجعتها واعتمادها من الإدارة التعليمية، ثم رفع التقرير للمراجعة بالعرض على وكيل الوزارة، وإرسال نسخة معتمدة على البريد الإلكترونى لمكتب رئيس قطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى