الزمالك: بعد نهائي الأميرة الأفريقية سيسافر الونش إلى ألمانيا

0

أكد هاني زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك، أن اللاعب محمود حمدي الونش مدافع القلعة البيضاء سيسافر إلى ألمانيا عقب المباراة النهائية للأميرة الأفريقية أمام المارد الأحمر، بسبب إصابته في الغضروف.

وأشار زادة خلال مداخلة تليفونية لبرنامج “نمبر وان” عبر فضائية “النهار” في الساعات الأولى من صباح الجمعة: ” الجهاز الطبي في الزمالك قدّم كل ما لديه من أجل تجهيز الونش للمشاركة في مبارة الرجاء بهذه الكفاءة “.

وتابع: ” الونش سيلعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ثم سيسافر إلى ألمانيا رفقة محمد أسامة طبيب الفريق للخضوع إلى بعض الفحوصات من أجل الاطمئنان “.

وأنهى زادة تصريحاته، قائلا: ” نتمنى أن يبعد الله الإصابة عن محمود الونش وزملائه، قدّم مباراة رائعة أمام الرجاء، وأعتبره واحدا من الجنود في نادي الزمالك “.

كان الزمالك قد نجح في الوصول إلى المباراة النهائية للأميرة الأفريقية عقب انتصاره على فريق الرجاء المغربي ذهابا وإيابا بنتيجة 1/4 إجمالي مجموع المباراتين، في إطار نصف نهائي البطولة الأفريقية، ليضرب الفارس الأبيض موعدا تاريخيا مع المارد الأحمر الذي تأهل للنهائي بعدما حقق الأحمر فوزا ساحقا على منافسه الوداد المغربي ذهابا وإيابا بنتيجة 1/5 إجمالي مجموع المباراتين في لقاء تاريخي غير مسبوق بين قطبي الكرة المصرية للمرة الأولى في نهائي الأميرة الأفريقية.

ومن المحدد أن تقام مباراة النهائي بين قطبي الكرة المصرية يوم 27 نوفمبر الجاري، وذلك في تمام التاسعة مساء على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.