محافظات

50 ندوة علمية عن فضائل الصلاة والسلام على النبي بسوهاج

في إطار جهود وزارة الأوقاف في نشر الفكر الوسطي المستنير وتعزيز الوعي الديني، أقامت مديرية أوقاف سوهاج 50 ندوة علمية تحت عنوان: “فضائل الصلاة والسلام على النبي (صلى الله عليه وسلم)”. وتمت الندوة يوم الاثنين الموافق 19 فبراير 2024م عقب صلاة العشاء.

تضمنت الندوة محاضرات و مداخلات تناولت أهمية الصلاة والسلام على النبي محمد (صلى الله عليه وسلم)، وذلك بحضور عدد كبير من الحضور العلمي والديني والمهتمين بالشأن الديني.

وفي تصريح خاص لوكيل وزارة الأوقاف الدكتور محمد حسني عبد الرحيم، أكد على أهمية مثل هذه الفعاليات في تعزيز الروحانية وتعميق الفهم الديني لدى المجتمع، مشيدًا بدور الأوقاف في تنظيم مثل هذه الفعاليات.

وأضاف الشيخ محمود أبو عقيل، المنسق الإعلامي لمديرية الأوقاف بسوهاج، أن هذه الندوة تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي تنظمها المديرية لتوعية الناس بأهمية الصلاة والسلام على النبي (صلى الله عليه وسلم)، وتعزيز قيم التسامح والمحبة في المجتمع.

يذكر أن هذه الندوة تعتبر جزءًا من البرامج والفعاليات التي تنظمها وزارة الأوقاف في مختلف أنحاء البلاد لنشر الوعي الديني بين الأفراد في المجتمع والعمل بالقرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة.

ويأتي ذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف وبإشراف الدكتور محمد حسنى عبدالرحيم وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج  بهدف نشر الفهم الصحيح للدين الإسلامي وتعزيز قيم السلام والتسامح والتعايش السلمي في المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى