رياضة

تعرف على قرارات كيروش قبل مواجهة كوت ديفوار

أصدر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، مجموعة من القرارات العاجلة داخل معسكر الفراعنة، ضمن استعدادات المنتخب الوطني لمواجهة منتخب كوت ديفوار، والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل الدور ثمن النهائي، من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

وأصدر كيروش عددًا من القرارات كان منها:

• فرض حالة من السرية التامة داخل معسكر الفراعنة وعلى تدريبات الفريق، ومنع أي تسريب بخصوص التشكيل الذي يخوض به المنتخب الوطني مباراة كوت ديفوار، وذلك للحفاظ على تركيز اللاعبين.

• منع تواجد وسائل الإعلام في تدريب المنتخب، كما كان يحدث خلال مباريات دور المجموعات، والتي كان يسمح خلالها كيروش لوسائل الإعلام بحضور تدريبات المنتخب.

• منع اللاعبين من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام المقبلة وحتى موعد مباراة كوت ديفوار، وتوعد كيروش بعقوبات قوية في حالة عدم الالتزام بقراراته، والتي قد تصل إلى الاستبعاد التام من حساباته الفنية خلال الفترة المقبلة.

• ضرورة التزام جميع أفراد البعثة بالإجراءات الاحترازية من أجل تجنب الإصابة بفيروس كورونا، والذي قد يعرض المنتخب الوطني فقد عناصر الفريق قبل مواجهة كوت ديفوار.

ويرى كيروش أن مواجهة كوت ديفوار سوف تكون صعبة، وتحتاج إلى تواجد كافة عناصر الفريق، من أجل الفوز بها والوصول إلى الأدوار المقبلة من البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى