اخترنا لكمحافظات

العثور على جثة شخص بمنزله في ظروف غامضة بالمنيا (تفاصيل)

دعاء علي

في ظروف غامضة تم العثور علي جثة شخص بمنزلة، بمركز سمالوط بشمال محافظة المنيا، والتحريات الأولية كشفت ان  سيدة  قتلت زوجها طعنا بآلة حادة “سكين” لوجود خلافات أسرية.

وكان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة سمالوط، يفيد بوقوع جريمة قتل بشارع المشتل خلف المستشفى المركزي.

بالانتقال والفحص عُثر على جثة “ع – ا – م” 44 عاما، موظف ببنك، ملقاه على الأرض بكامل ملابسه، داخل إحدى غرف المنزل ، وبمناظرتها تبين وجود آثار طعن بآلة حادة.

ملابسات الحادث

تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام ، وأفادت تحريات وحدة مباحث سمالوط الأولية، إلى تورط الزوجة فى الجريمة، إذ طعنت الزوج باستخدام آلة حادة “سكين” حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، كما أشارت التحريات إلى وجود خلافات أسرية بينهما.

تم إلقاء القبض على المتهمه ” ن – ف – ف ” 38 عاما ، وجارى تطوير مناقشتها لمعرفة دوافع الجريمة، وأخُطرت النيابة العامة للتحقيق والتصرف، وقررت انتداب الطبيب الشرعى، لتوقيع الكشف على جثة المجنى عليه، وتحديد الإصابات وكيفية ووقت الوفاة، واستعجال تحريات المباحث الجنائية حول الظروف والملابسات والتصريح بدفن الجثة.

حقيقة اعتداء احد الاشخاص علي شقيقته 

فيما نجحت الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية بالتعاون مع مديرية أمن المنيا في كشف حقيقة مقطع فيديو على “فيس بوك” لأحد الأشخاص يعتدى على شقيقته بالمنيا.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” تضمن قيام أحد الأشخاص بإحتجاز شقيقته منذ فترة طويلة وإساءة معاملتها بدائرة مركز المنيا.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التوصل لهوية السيدة المشار إليها (تعانى من ظروف نفسية) بما يتسبب فى وقوع العديد من المشاكل مع الآخرين.. على إثر ذلك قام شقيقها ببناء سكن خاص لها بجوار محل إقامتهم “ويقيم به شقيقهم الثالث” ويقوم على رعايتها ومتابعتها من آن لآخر.. وبسؤال الجيران أيدوا ذلك، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى