أخبار

أحمد صبري الرئيس التنفيذي لشركة “أور لإدارة الفنادق”: نعتزم إطلاق حملة افتتاحات فى مصر

كشف أحمد صبري الرئيس التنفيذي لشركة “أور لإدارة الفنادق” أن الشركة تعتزم إطلاق حملة افتتاحات لمشروعاتها الفندقية الجديدة في مصر.

كما أنه يتوقع أن يكون الصيف المقبل موسم سياحي متميز بالساحل الشمالي مع ارتفاع الطلب من الأسواق الأوروبية

وتطلب أور لأدارة الفنآدق من الحكومة فتح مطار العلمين أمام جميع المسافرين للمساعدة في التسويق لمنطقة الساحل الشمالي.

وأوضح أحمد صبري الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة شركة “أور” لإدارة الفنادق عن عزم الشركة إطلاق حملة من الافتتاحات لعدد من مشروعاتها الفندقية خلال العامين المقبلين لتنضم الى كوكبة الفنادق والمنشأت السياحية التي تديرها في مصر .

وأعلن صبري عن توقيع الشركة عقدين لإدارة فندقين 4 نجوم يقع الأول في شارع التسعين الشمالي بالقاهرة بطاقة فندقية تصل الى 170 غرفة على ان يتم افتتاحه في ديسمبر 2024 المقبل , فيما يقع الفندق الثاني في منطقة دهب بجنوب سيناء ويتكون من 72 غرفة مشيرا الى انه سيتم افتتاحه في يناير 2025.

وأوضح صبري توقعات شركة “أور” لإدارة الفنادق بان يشهد الصيف المقبل موسما متميزا في الساحل الشمالي مع تقديرات ارتفاع الطلب من الأسواق الأوروبية على المنطقة بعد افتتاح مطار العلمين العام المقبل والجهود الحكومية المتعاظمة لتوفير كل سبل الراحة للسائحين في منطقة الساحل الشمالي مشيرا الى اهتمام الدولة بالطريق الدولي الساحلي والذي أصبح منارة لقرى وفنادق الساحل الشمالي وشريانا حيويا يربط مدينة العلمين الجديدة الساحرة والمبهرة بمحافظة مطروح .

ونبه الرئيس التنفيذي لشركة “أور” لإدارة الفنادق الى ضرورة زيادة الطاقة الفندقية في الساحل الشمالي لتلبية نمو الطلب المتزايد في المنطقة مشيرا الى ان إجازات الصيف امتدت حتى ٤ اشهر بدل من شهرين في السنة بسبب الجهود الكبيرة التي بذلتها الدولة لتطوير البنية التحتية لمنطقة الساحل الشمالي.

كما تثني أور لأدارة الفنآدق علي المجهود العظيم الذي قدمته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الصيف الماضي في تنظيم حفلات غنائية في مدينة العلمين الجديدة.

هذا و أكد صبري أن شركة أور لأدارة الفنآدق تثني علي المجهود العظيم الذي قدمته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الصيف الماضي في تنظيم حفلات غنائية في مدينة العلمين الجديدة الذي أثمر عن زيادة الطلب من الأشقاء العرب للمنطقة.

وفي إطار سياسات الشركة للتكيف مع توقعاتها بزيادة الطلب على مناطق الساحل الشمالي , كشف صبري عن اطلاق شركة أور لإدارة الفنادق حملة تطوير للفنادق التي تديرها بالساحل الشمالي والقاهرة ايضا حيث تدير الشركة فندق “أورا سيدي عبد الرحمن” في الساحل الشمالي وهو من الفنادق 4 نجوم المميزة في المنطقة ويتكون من 151 غرفة وجناح وفندق “أور إن” في منطقة المهندسين بمحافظة الجيزة بطاقة فندقية 47 غرفة وهو فندق 3 نجوم , وفندق “أور” بميدان الحجاز وهو فندق ثلاثة نجوم وتم تجديد نصف الغرف وجاري تجديد باقي الغرف بالاضافة الى انه يحتوي على مطاعم وبارات مميزة جدا تم تحديثها.


وتشكر شركة أور لأدارة الفنآدق الحكومة علي اهتمامها بمنطقة الساحل الشمالي لان الاهتمام بالبنية التحتية لمنطقة العلمين الجديدة ساهم كثيرا فى زيادة أعداد السياح في الساحل الشمالي.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى