اللواء مجدي القاضى يتقدم بأوراق ترشحه للشيوخ عن مستقبل وطن سوهاج (صور)

0
أيمن الجرادي 

أجرى اليوم مرشح حزب مستقبل وطن للفردى بمحافظة سوهاج، اللواء مجدى القاضى، مساعد وزير الداخلية السابق لقطاع جنوب الصعيد، الفحوص والكشوفات الطبية اللازمة للترشح داخل مستشفى سوهاج العام.

وتقدم القاضى، و4 مرشحين آخرين عن الحزب للمقاعد الفردية بأوراق ترشحهم إلى لجنة متابعة الإنتخابات بمحكمة سوهاج الإبتدائية، برئاسة المستشار فرج الحداد، رئيس المحكمة، وجاء ترتيب اللواء القاضى رقم (1) فى كشوف الترشيح، وحصل على شعار “القلم” كرمز إنتخابى.

وكان حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، قد أعلن عن مرشحيه الخمسة لخوض الإنتخابات على المقاعد الفردية بالمحافظة وهم: اللواء مجدى القاضى، مساعد وزير الداخلية السابق لقطاع جنوب الصعيد، وأحمد فوزى عبدالكريم، أمين أمانة تنمية الموارد والخدمة الاجتماعية بالحزب، والدكتور محمود أبوسديرة، نائب الشورى السابق، وعبدالحكيم العش، نائب الشعب السابق، ومصطفى قدرى الشريف.

اقرا ايضا..

سبق وأعلنت إدارة العلاقات العامة والاعلام بمديرية الشؤون الصحية بسوهاج، تسجيل 49 حالة شفاء جديدة من مصابي فيروس كورونا (كوفيد_19)، ليرتفع إجمالي عدد المتعافين من كورونا بالمحافظة منذ تفشي الأزمة إلى 1000 متعافي.

وفي سياق متصل أعلنت مديرية صحة سوهاج أيضًا، عن بدء تشغيل جهاز فصل بلازما المتعافين من كورونا، ودخول أول متبرع غدًا في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا، بالمركز الإقليمى لخدمات نقل الدم بسوهاج.

وكانت قد أعلنت مديرية الصحة بمحافظة سوهاج بقيادة الدكتور هانى جميعة، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، يوم الاثنين الماضي، أنه خلال أيام سيصل جهاز فصل البلازما للمتعافين من فيروس كورونا، وذلك في إطار جهود الدولة لمواجهة فيروس كورونا الجائح، ذلك بالتنسيق مع الدكتور ايهاب سراج مدير عام خدمات نقل الدم القومية.

 

ومن جانبه قال “جميعه” إن المكان المخصص للجهاز مركز الدم الإقليمى لخدمات نقل الدم خلف مستشفي سوهاج التعليمي وسوف يتم استقبال اول متبرع عقب الانتهاء من تركيب الجهاز وتشغيله.

 

وأضاف وكيل وزارة الصحة بسوهاج، أنه سيتم عمل قاعده بيانات لمراجعه كافة بيانات المتعافين والبحث عنهم و التواصل معهم وحثهم علي التبرع.

 

وأوضح “جميعه” أنه يشترط مرور 14 يوم من سلبية العينه أو مرور 28 يوم من التعافي بدون أعراض للمتبرعين ببلازما الدم، ذلك بالتعاون مع الدكتورة مريم حلمي مدير عام بنك الدم الاقليمي بسوهاج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.