المجني عليه المقطوع أنفه من أخيه يروي تفاصيل حادثه بسبب الميراث بالتفاصيل

0

نورا سعد وسامح الألفي

في حادث شنيع على المجتمع، وبقلب لا يعرف عنوانا للرحمة ولا يعي الإنسانية، تهجم أخ على أخيه برفقة أبناء أشقائه قد نزع من قلوبهم الرحمة وقطعو أنف أخيهم والجزء العلوي من الشفة وذلك بحجة أعتداء أخيهم على حقهم في الميراث فقرروا ان يتركو له عاهة يتذكرهم بها.

روى “المجني عليه” محمد أحمد زكي المصاب في حادث شنيع على أيدى أقاربه، والذي قطع أنفه وشفته العليا بيد شقيقه وأبناء شقيقه في الدقهلية، تفاصيل الحادث لـ”اليوم”.

قال المجني عليه إنه فوجئ بهجوم عليه من شقيقه وأبناء إخوته، بالسكاكين والآلات الحادة وقامو بقطع أنفه والجزء العلوي من الشفة، ولم يكتفو بذلك بل حاولو الإعتداء،على زوجته وأبنائه، مضيفا أن الأطباء كانو قد أجروا عملية عاجلة في محاولة منهم لتركيبها من جديد في وجهه، ولكن على حسب قوله محاولاتهم باءت بالفشل.

مضيفا أن أخوه وأبناء أخوته فعلو جريمتهم بحقه بدون مناسبة اعتقادا منهم أنه سرق حقهم في الميراث مؤكدا أنه ليس له أي دخل بالمشكلة وإنما هناك سوء تفاهم من قبل أقاربه،

وقال علي زكي نجل المجني عليه :” احنا كنا قاعد فى أمان الله فى البيت، ابويا مزارع، وانا راجل صنايعي على قد حالي، لقينا شباب بتتهجم علينا، وسكاكين وقطعوا لابويا مناخيره وحاولوا يتهجموا على امي وأخواتي، واحنا ملناش علاقة بالمشكلة وهما عمي وولاده، والأطباء قالوا إن المناخير والجزء العلوى من الشفة ماتت ولا توجد احتمالية لتركيبها من جديد فى وجهة”.

وأضاف نجله أن والده يخضع للعلاج بمستشفى طوارئ جامعة المنصورة وأنه قد أجرى أطباء جراحة عاجلة له فى محاولة منهم لإعادة أنفه وجزء من الشفة العلوية لموقعها، ولكن المحاولة لم تفلح، حيث إن القطع التى تم بترها من وجهه طبياً لن تعود لموقعها من جديد.

وكانت قد شهدت عزبة توما مركز المحلة، إصابة مواطن بقطع في أنفه في مشاجرة بالأسلحة البيضاء، بعد قيام أبناء شقيقه بالهجوم عليه أمام منزله والتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابات، وتم نقل المصاب للمستشفى للعلاج واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة، بورود إشارة لشرطة النجدة بوصول مواطن لمستشفى المحلة العام، مصاباً بقطع بأنفه وجزء من الشفة العلوية، انتقلت الشرطة لمكان البلاغ واتهم المجني عليه أبناء شقيقه بالتعدي عليه وإحداث ما به من إصابات. تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية القبض على اثنين من المتهمين بقطع أنف والشفة العلوية لعمهم بسبب الميراث، بينما تكثف الشرطة جهودها لضبط 4 آخرين مشتركين في ارتكاب الجريمة، وكان أطباء مستشفى طوارئ جامعة المنصورة قد أجروا جراحة عاجلة لمواطن فقد انفه وجزء من الشفة العلوية على يد أبناء شقيقه بعزبة توما مركز المحلة بمحافظه الغربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.