المقاولون عن ضم لاعبين من القطبين: التفاوض مع الزمالك لكن الأهلي صعب

0

قال محمد عادل، المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب، أن التعاقد مع لاعبين تونسيين خلال الفترة الماضية، أتى بعد الأداء المميز الذي ظهر عليه لاعب الفريق سيف الدين الجزيري منذ مجيئه للذئاب.

وأشار عادل خلال تصريحات إذاعية لبرنامج ” ملعب 9090 “، ” إن سر أداء الجزيري واحد من أهم الأسباب وراء التعاقد من لاعبين من تونس، ليس صدفة ودائما وجود سيف الجزيري لاعب دولي جعلنا نبحث عن المدرسة التونسية “.

وأكمل، ” أن القرار جاء بعد عرض عدد من اللاعبين على عماد النحاس المدير الفني للفريق، ليستقر على هيثم الجويني ووسيم النغموشي، خاصة وأن الثنائي يتواجد مع المنتخب الأولمبي التونسي “.

ونوه، ” أن الجهاز الفني للمقاولون العرب بقيادة عماد النحاس استقر على الـ 5 لاعبين الأجانب للفريق، حيث سيغادر معروف يوسف بعدما انتهت إعارته مع الفريق، مؤكدًا أن المدرب حاول الحفاظ على القوام الرئيسي للفريق مع التدعيم في بعض المراكز “.

وواصل: ” لغة المادة تسيطر بطريقة كبيرة في هذه الفترة، لكن الأموال لا تصنع البطولات، ومن حسن حظ الفرق الصاعدة حديثا للدوري أنها تدفع مبالغ خيالية لاستقدام لاعبين، ورغم ذلك لدينا تجربة الجونة والتي لم تكن موفقة رغم دفع الكثير من الأموال “.

وأردف: ” لا نستطيع مجاراة هذه الأندية مهما كانت النتائج، ومن حقهم العمل على تقوية فرقهم، وسنحاول الدفع بمجموعة من الناشئين “.

وأنهى حديثه، قائلا: ” لا نفكر في استعارة لاعبين من الأهلي بسبب الأمور المادية التي يطلبها الأندية ووجود منافسين أخرين يمكنهم الدفع، والتفاوض مع الزمالك وارد “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.