غير مصنف

الموافقة علي التعديلات الدستورية” موضوع اجتماع أمانة الغد بكفرالشيخ السبت القادم.


كتبت / عزة عبدالعزيز

يتشرف اللواء أركان حرب عبداللطيف الفحل الأمين العام لحزب الغد لمحافظة كفرالشيخ بدعوة السادة أعضاء الأمانة العامة للحزب بالمحافظة والهيئة الاستشارية وكذلك أعضاء المكتب التنفيذي وأمناء المراكز والأقسام لاجتماع هام السبت القادم الموافق السادس عشر من فبراير الجاري في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بمقر الغد الرئيسي للمحافظة بمدينة كفرالشيخ منطقة المحاربين القدماء.
وصرح اللواء عبداللطيف الفحل ان موضوع اجتماع السبت القادم سوف يركز في المقام الأول علي التعديلات الدستورية وموقف حزب الغد من هذه التعديلات والأسباب التي من أجلها أعلن حزب الغد برئاسة المهندس موسى مصطفى موسى المرشح الرئاسي السابق والرئيس التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية موافقته عليها بعد عقد أكثر من اجتماع لحزب الغد وايضا لتحالف الأحزاب المصرية من أجل دراسة المواد الدستورية والتي شملها الطلب الذي تقدم به عدد 120 نائب بمجلس النواب.

وقال اللواء عبداللطيف الفحل
ان بعد الانتهاء من الاجتماع سوف يتم تسليم القيادات والأعضاء اللذين شرف الغد بانضمامهم حديثا لأمانة حزب الغد بالمحافظة بطاقات عضوية الحزب لعام 2019.
وأضاف عبدالنبي موسى امين شئون التنظيم للغد بالمحافظة
ان حزب الغد برئاسة المهندس موسى مصطفى موسى بالرغم من أن لجنة الخمسين الذي وضعت الدستور الحالي قد أخذت بمقترحات حزب الغد في حوالي 51 ماده من مواد هذا الدستور الا ان الغد كان له انتقاداته لعدد كبير من مواد هذا الدستور وقتها منها
المواد التي تقدم بها خمس أعضاء مجلس النواب وعدد آخر أيضا من المواد التي يرى الغد أنها بحاجة إلي تعديل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى