اسيوطتقارير و تحقيقاتمحافظات

“اليوم” تحاور النائب مصطفى الكحيلي: أسعى لأن أكون نموذجاً لنائب يحتذى به وهدفي ترسيخ ثقة الناخب في النائب

محمد أحمد طه

أدلى النائب مصطفى الكحيلى أمين قطاع الأعمال ، عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن فى أسيوط بتصريحات صحفية في حوار  فتح فيه قلبه وعقله للمواطنين وأوضح أن هدفه الأول والأخير تقديم خدمات عامة تعود بالنفع على الجميع مع بذل أقصى ما يمكن من جهد لحل مشاكل المواطنين الخاصة والتى يحرص كل الحرص على قضائها قدر المستطاع .. وأجاب عن العديد من القضايا التي تهم المواطن في شتى المجالات ..إلى نص الحوار .

ريناك  تجوب القرى والنجوع ولا يبعد عنك مكان ..حدثنا عن ذلك ؟

 بابتسامته المعهودة قال النائب مصطفى الكحيلى: منذ إعلان نتيجة فوزى في الإنتخابات بعدد أصوات قارب على الربع مليون صوت أحسست اننى مدين لكل أولئك ولكل من لم احظى بثقته فقطعت على نفسى عهداً أن أعمل بجد واجتهاد حتى ارجع” ثقة الناخب في النائب ”  وعاهدت نفسى كذلك على الا اقصر فى أداء واجبى ولأن في داخلي البحث عن التميز والنجاح في أي عمل أقوم به كان لزاماً علي أن اتواجد بين أبناء الدائرة لذلك نزلت كل الاماكن المدينة، والقرية ، النجع ليل نهار ، صباحاً ومساءا ،ابحث واستمع وادقق واحاور واستفسر ،والحمد لله رب العالمين استطعت أن أتدخل فى حل الكثير من السلبيات التي تواجه اهالينا فى المحافظة وهو ما ترك أثراً طيباً لدى أبناء المحافظة عموماً واهالى مركز منفلوط على وجه الخصوص.

 المواطنون في أسيوط متعطشون لتوفير خدمات  هم في أشد الحاجة إليها ..ماذا تقول لهم؟

 يقول عضو الشيوخ: هذا حالنا جميعا، متعطشون للخدمات، وبكل صدق اقولها ، نحن فى عهد يهتم اهتماماً كبيراً بالمواطن وكرامته، ولذلك أطلق فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي مبادرة” حياة كريمة” التى من أهم أهدافها الارتقاء بالمستوى الاجتماعي  والاقتصادي والبيئي والتنمية الشاملة للمجتمعات الريفية الأكثر احتياجا ..ومن هذا المنطلق فإن المبادرة وكأنها تقول لك ” شبيك لبيك ” وتوفر جميع الخدمات من صرف صحي ومياه شرب وكهرباء وجمعيات زراعية ووحدات بيطرية ومراكز للشباب ووحدات صحية وشبكات كهرباء ورصف طرق وخلافه وهو ما بدأ يشعر به المواطن فى محيطه .

 وما هو دوركم انتم كنواب في هذا التوجه؟

دورى أنا مصطفى الكحيلى كنائب عن الشعب معرفة الخدمات الملحة التى يطالب بها المواطنون ونعمل على إدراجها ضمن مشروعات المبادرة من خلال تواصلنا مع السادة التنفيذيين في أسيوط وعلى رأسهم السيد اللواء الوزير المحافظ عصام سعد الذى التقيته كثيراً من أجل الصالح العام والتعاون المشترك لتذليل العقبات حال وجودها أمام أى مشروع للعمل على تنفيذه’ وأنا انتهز هذا المنبر لأوجه له جزيل الشكر والتقدير والاحترام لم يبذله من جهد كبير في متابعة تنفيذ مشروعات المبادرة فى كل ربوع المحافظة .

 الشباب.. أين موقعهم على أجندة النائب مصطفى الكحيلى؟

 من لا يدرك أهمية الشباب فهو إنسان غافل، لأنهم عماد أى أمة، هم ماضيها وحاضرها ومستقبلها، ومجتمعاتنا تحظى بآلاف الكوادر الشبابية الوطنية المخلصة القادرة على تولى زمام الأمور في كافة المجالات ولأن اختيارى في الإنتخابات  كمرشح عن حزب مستقبل وطن كان على أساس أنى ممثل للشباب لذلك أنا أعرف وأعى جيداً فيم يفكرون وبما يحلمون ولذلك حديثى لهم دائما خالص من القلب وأقول لهم  إذا وجدتمونى أسير علي الطريق الصحيح ساعدوني وأعينوني بالفكر والفكرة.. وإذا وجدتمونى مقصر قوموني’ ويجب أن يكون النقد بناء حتى نرقى جميعاً بمجتمعنا المحلى وبوطننا الغالى مصر في ظل القيادة الحكيمة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 كلمة تحب أن توجهها للمواطنين في أسيوط؟

دائما أؤكد على الوفاء بوعدى بأن أكون نموذجاً للنائب الذى يحتذى به ، مضيفاً،: لن أدخر جهداً وأعدكم أن  أبذل كل ما أستطيع ، قاصداً ومعتمدا على الله ثم على دعمكم وثقتكم فى شخصى حتى نستطيع أن نحقق مطالب أهالى الدائرة .

هل أنت راض عن نفسك وأدائك كنائب للشعب?

 بنظرة كلها أمل وتفاؤل أجاب: أقسمت علي رعاية مصالح الشعب وهذا ما أسعى لتحقيقه، وهمى الاول والأخير تقديم خدمات للمواطنين ، سواءا خدمات عامة أو خاصة، وارى أننى اقوم بتأدية واجبى بشكل جيد، ورغم ذلك ما زلت أتطلع للمزيد ،وان اكون عند حسن ظن الجميع ،من انتخبونى ، ومن لم ينتخبونني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى