اليوم.. وادي دجلة يطمح في صدارة الدوري الممتاز أمام سموحة

0

في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم، الخميس، يستضيف وادي دجلة نظيره سموحة، على استاد السلام، في افتتاح مباريات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

ويطمح وادي بقيادة مدربه القبرصي، بابافاسيليو، إلى الفوز بمباراته اليوم أمام سموحة؛ من أجل صدارة الدوري الممتاز ولو بصفة مؤقتة، بالإضافة إلى أن الفوز سيعطي دفعة معنوية للاعبي دجلة، خلال مباريات ماراثون الدوري العام.

وتحتل الغزلان الدجلاوية، المركز الثامن في جدول الترتيب، برصيد 4 نقاط من مباراتين؛ حيث فاز في مباراة، وتعادل في أخرى، سجل 3 أهداف ودخل مرماه هدفين.

وعلى الجانب الآخر، يسعى سموحة بقيادة مدربه أحمد سامي، إلى الفوز بالثلاث نقاط؛ من أجل عودة الثقة للفريق مرة أخرى، إضافة إلى أن الفوز سيدفع بالفريق للأمام عدة مراكز في جدول الترتيب.

يحتل الفريق السكندري، المركز ال12، برصيد نقطتين من مباراتين؛ حيث تعادل في الجولتين السابقتين من الدوري، سجل هدفين، وعليه مثلهما.

وكشفت لجنة الحكام باتحاد الكرة عن طاقم تحكيم مباراة وادي دجلة وسموحة؛ الذي جاء كالآتي:

حكم ساحة: عبد العزيز السيد، ويساعده كل من: تحسين أبو السادات، ومحمود عامر، حكم رابع: أحمد عبد السميع، حكم فيديو: مصطفى مدحت، ويساعده: عمرو رمضان.

وفي نفس الجولة، قرر مسؤولو لجنة المسابقات باتحاد الكرة، بعد تأجيل قمة الزمالك والأهلي، تسكين مباراتين للفريقين؛ حيث سيواجه الزمالك سموحة، ويلتقي الأهلي بالاتحاد السكندري، والمباراتان كانتا مؤجلتان من الجولة الثاالثة؛ لارتباطات القطبين الإفريقية.     

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.