غير مصنفمحافظات

بالبحيرة.. 8733 طالبًا وطالبة بالشعبة الأدبية يؤدون امتحان التاريخ

وسط حالة من الهدوء والإنتظام والإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية ، إستئنفت اليوم الأحد إمتحانات الثانوية العامة للشعبة الأدبية بعد عطلة عيد الأضحى المبارك .

حيث تقدم ٨٧٣٣ طالب وطالبة لأداء الإمتحان فى مادة التاريخ خلال الفترة من الساعة ١٠ صباحاً وحتى الساعة ١ ظهراً وسط إجراءات إحترازية للوقاية من فيروس كورونا وحالة من الهدوء والنظام .

حيث شدد اللواء  هشام آمنة محافظ البحيرة، على توفير سبل الراحة لطلاب الثانوية العامة، لتمكينهم من أداء الإمتحانات في هدوء وتركيز، مع الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية المقررة ومتابعة تعقيم اللجان بصفة مستمرة، وتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج اللجان .

وأكد محافظ البحيرة إلى إنعقاد غرفة العمليات المركزية بالوحدات المحلية والمديريات وربطها مع الغرفه المركزية لمتابعة الإمتحانات أولاً بأول وإتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير وإنتظام الإمتحانات مع ضرورة التنسيق مع كافة الجهات المعنية .

الجدير بالذكر، أن عدد طلاب الثانوية العامة بالبحيرة يبلغ ٣٠٣٠٩ طالب وطالبة منهم ( ٢١٥٧٦ طالب وطالبة بالشعبة العلمية و٨٧٣٣ طالب وطالبة بالشعبة الأدبية ) موزعين على ١٠٦ لجنة بنطاق ١٨ إدارة تعليمية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى