أهم الأخبارمحافظات

بالصور.. تشييع جثمان لاعب ومدرب طنطا السابق بعد إصابته وأسرته بكورونا

محمد احمد

شيع منذ لحظات المئات من أبناء محافظة الغربية جنازة محمد علوش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا الأسبق متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد بمسقط رأسة بقرية الرجدية التابعة لمدينة طنطا .

وكان “علوش” أُصيب هو وكامل أسرته خلال الأسابيع الماضية والتي أدت لوفاة والدته منذ يومين فقط.

وحرص نجوم الكرة المصرية على نعي نجم اولاد السيد البدوي الأسبق بعد وفاته بعد معاناة مع الفيروس العالمي، وتدهور حالته الصحية، على رأسهم أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، وعصام عبد العظيم، مدرب حراس مرمى الإنتاج الحربى واللذان زاملاه فى الملاعب.

أعلن اكتوبر عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة بالغربيه عن تعافي وخروج 52 حالة مصابى فيروس كورونا المستجد اليوم الاتنين بعد تماثلهم للشفاء خلال فترة تلقيهم العلاج بمستشفيات العزل .

وأشار وكيل الصحة أن إجمالى الحالات التي تعافت وخرجت من المستشفى حتى اليوم يبلغ 1700حاله تعافى، من بدايه 22/5 إلى الآن بعد خضوعهم للعلاج المقرر من قبل وزارة الصحة، واهتمام ورعاية من قبل الأطقم الطبية بالمستشفيات والتى لا تتوانى عن خدمة المرضى خلال فترة العلاج.

اشتباك بين الأهالي في قطور

أصيب 6 أشخاص في قرية ميت الشيخ، مركز قطور، بالغربية، بكسور وجروح متفرقة بينهم سيدة في غيبوبة، إثر تعدى أفراد عائلة عليهم بالشوم والعصى بعد مشادة كلامية بسبب ” فكة 50 جنيها”.

تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور مركز قطور، يفيد حدوث مشاجرة بين طرفين من عائلة النجار، في قرية ميت الشيخ، التابعة لدائرة المركز، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص ، ، بكسور وجروح وإصابات متفرقة في الجسد، في مشاجرة بالشوم والعصي.

وعلى الفور انتقلت الاجهزة الأمنية الى مكان الواقعة، وتبين إصابة ” نـ. م. ا”، صاحب محطة وقود، ” م. ع. ا، مأذون القرية”، ” ع. ع. ا”، “شـ . م. ع. ا، محامي”، ” أ. م. ا، ربة منزل”، جميعهم اصابات وكسور متفرقة في الجسد، و” هـ. ع. ا، ربة منزل”، فاقدة للوعى وحالتها الصحية حرجة، وتم نقلهم الى المستشفى لتلقى العلاج.

وتبين أن المجنى عليه الأول، يمتلك محطة وقود بالقرية، وطلب أحد أفراد الطرف الأول من ابنه ” فكة 50 جنيها” وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت الى تراشق بالألفاظ، وتدخل العقلاء وتم السيطرة وإنهاء الموقف، وبعد فترة من الوقت فوجئ أثناء تواجده داخل المحطة بمجموعة من الأشخاص على صلة قرابة بالطرف الأول يحملون الشوم والعصي ويقتحمون عليه محطة الوقود والتعدي عليه بالضرب وأفراد عائلته، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بينهم سيدة ” حالتها حرجة”، وحرر محضرين يحملا رقم 13198 ، 13226 جنح مركز قطور، واخطرت النيابة للتحقيق في الواقعة.

مديرية الطب البيطري

تواصل مديرية الطب البيطرى بمحافظة الغربية حملاتها المكثفة لتطهير وتعقيم كافة المنشآت الحكومية والخاصة بنطاق المحافظة ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره.

وأوضح الدكتور حاتم كمال أنور وكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطري بالغربية، أنه تم تطهير وتعقيم مقر هيئة قضايا الدولة ومكتب البريد الرئيسى بطنطا ، في سبيل الحفاظ على سلامة جميع العاملين والمترددين على المقرين.

وأكد أنور على استمرار أعمال تطهير وتعقيم كافة المنشآت الخدمية والقرى والشوارع والميادين ومحطات السكة الحديد ودور العبادة ومواقف السيارات وماكينات الصرافة حفاظاً على صحة وسلامة الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى