اخترنا لكمحافظات

بالصور.. كواليس أولى أيام تقديم طلبات المرشحين لمجلس الشيوخ بالبحيرة

خلود عبدالمطلب

بدأت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس الشيوخ بمحكمة دمنهور الابتدائية، اليوم السبت، تلقي طلبات المرشحين مع أولى أيام بدء فتح باب الترشيح لانتخابات مجلس الشيوخ المزمع اجراءها في أغسطس المقبل.

حيث توافد عدد من المرشحين المحتملين لانتخابات مجلس الشيوخ على المقاعد الفردية بالمحافظة وأبرز المتقدمين حتى الآن محمد سعد الشلمة المرشح على المقعد الفردي عن حزب مستقبل وطن بالمحافظة.

يشار إلى حزب مستقبل وطن بالمحافظة أعلن عن خوض انتخابات مجلس الشيوخ على مقاعد المحافظة الفردية البالغ عددها 7 مقاعد من بينهم نواب ومرشحين سابقين، بينما أعلن حزب النور عن خوض الإنتخابات على 4 مقاعد فردية بينهم عضو مجلس شوري “سابق” وأمين حزب النور بالمحافظة.

رئيس محكمة دمنهور: تلقي طلبات المرشحين لانتخابات مجلس الشيوخ دون شكاوي

قال المستشار صادق بلال رئيس محكمة دمنهور الإبتدائية، إن اليوم الأول لتلقى طلبات المرشحين لانتخابات مجلس الشيوخ يسير بهدوء ولم يشهد ما يعكر سير لجنة تلقى الطلبات، لافتا الى أن اللجنة بدأت عملها منذ الساعة 9 صباحا ومستمره حتى الساعة 5 مساءا، وفقا لتعليمات الهيئة الوطنية للانتخابات.

وأضاف رئيس محكمة دمنهور الإبتدائية، وفق تصريحات صحفية، أن الإجراءات تتم بقيام كل مرشح بتقديم مستندات وما يفيد أنه مقيد فى دائرة محافظة البحيرة ، لافتا إلى أنه فى حال عدم إستكمال المرشح للمستندات المطلوبة يتم استكمالها تباعا واعطاءه مهلة حتى انتهاء المدة المحددة لتلقى الطلبات.

يشار إلى أن عدد من المرشحين المتقدمين على المقاعد الفردية لانتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة البحيرة، توجهوا اليوم مع بدء فتح باب الترشيح للتقدم لخوض الإنتخابات.

الجدير بالذكر أن حزب مستقبل وطن أعلن عن خوض انتخابات مجلس الشيوخ على المقاعد الفردية بالمحافظة البالغ عددها 7 مقاعد، بينما سيخوض حزب النور الإنتخابات بالمحافظة بعدد 4 مرشحين على المقاعد الفردية بالمحافظة البالغ عددها 7 مقاعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى